الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرحنا بعد شهر| اكتشفت خيانته ففسخت الخطوبة أنا غلطانه؟.. والتعليقات: «ربنا نجاكي»

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 02:12 ص
هير نيوز

كشفت إحدى الفتيات عن مدى الألم الذي تشعر به بعد أن اكتشفت بمحض الصدفة محادثات على هاتف خطيبها مع فتاة أخرى يعبر لها عن مدى حبه لها وعندما واجهته لم ينطق بكلمة لذا قررت فسخ خطوبتها وكان متبقي على الفرح شهر واحد فقط، مؤكدة أنها شعرت منه بالغدر خاصة وأنها وقفت بجواره؛ نظرًا لظروفه وكانت معه خطوة بخطوة لتكن هذه هي نهاية ما فعلته معه، وهي الآن لا تدري ماذا عليها أن تفعل؟ لذا كتبت هذه المشكلة منتظرة نصائح رواد موقع فيسبوك لها.


ربنا يصلح لكِ الحال

ضجت التعليقات بالدعاء لها حيث دعت لها "إ. أ" بأن يُطيب الله خاطرها ويصلح لها حالها، كما أعربت تعليقات أخرى عن مدى سعادتهم لكونه ظهر على حقيقته قبل الزواج.

من حقك تتصدمي

كما أكدت "إ. ص" على أنه من حق صاحبة المشكلة أن تُصدم وتبكي ولكن عليها أن لا تغفل أن الله يحبها لأنه أظهره على حقيقته في الوقت المناسب.


الوجع الآن أهون من بعد الزواج

ومن جانبها قامت "و. أ" بتوضيح أن الوجع الآن أهون بكثير من لو أنها اكتشفت ذلك بعد الزواج والإنجاب منه فتركه الآن سيكون أسهل من لو كانوا متزوجين.

احمدي ربنا إنه نجاكي

ومن جانبها رأت "ن.ت" أنه من الجيد أن قامت صاحبة المشكلة بفسخ الخطوبة وطلبت منها أن تحمد الله لأنه قد نجاها من رجل كهذا ومصير كالذي كان ستتعرض له بعد ذلك، هذا واكتفت "و.س" بالتعليق بالآية القرآنية "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".



بستغرب النوعية دي من الرجالة 

كما أعربت "ر.ع" عن مدى تعجبها من هذه النوعية من الرجال وأنهم برغم من أنهم على علم بأن تلك الخصلة سيئة إلا أنهم يقبلون على الزواج وهم مدركون أنه لو اكتشفت زوجاتهم الأمر فلن تكون الأمور جيدة وبرغم ذلك هم على استعداد أن يظلموا بنات الناس وذلك على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا..



ads
ads