السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الحب وحده لا يكفي" ياسمين الخطيب تكشف لـ هير نيوز "السبب الحقيقي لطلاقها"

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 03:48 م
هير نيوز

 

أثارت الكاتبة المصرية ياسمين الخطيب، جدلًا كبيرًا بعد إعلانها عن محاولة انتحارها بالأيام القليلة الماضية، قبل ساعات من إعلانها نبأ انفصالها عن زوجها..





ربط البعض بين انفصال ياسمين الخطيب عن زوجها وبين محاولة انتحارها؛ ولذلك كشفت الكاتبة الشهيرة ملابسات الأحداث الأخيرة في حوار خاص مع "هير نيوز".


 

ياسمين الخطيب: الحب وحده لا يكفي




وردًّا على سؤالها حول السبب الحقيقي للانفصال عن زوجها، رغم قصة الحب التي جمعتها به، قالت ياسمين: "لا بد أن أوضح أننا من البداية متفقان على أن كل شخص مننا ينتمي لعالم آخر غير العالم الذي يعيش فيه الطرف الثاني".

وأضافت: "أنا من بيئة مختلفة تماماً عن البيئة التي يعيش فيها هو، كما أن ثقافتنا كانت مختلفة، وبالتالي قناعاتنا مختلفة، وهذا شيء كنا ندركه منذ البداية، وكنا نحاول أنه لا يؤثر علينا وعلى حياتنا، وأن نلتقي ما بين العالمين في عالم نصنعه بأنفسنا لكن يمكن أنا مقدرتش".



اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن.. "ميار الببلاوي" تتصدر بمرض ابنها و"ياسمين عبد العزيز" تعود للساحة وظهور "سلمان خان" بعد محاولة اغتيال فاشلة





وأكملت: "أنا لدي قناعات معينة ومتربية بطريقة معينة وفي بيت متحرر ووالدي رجل ناشر ولديه درجة مرموقة من الثقافة وعندي طموح وحياة وربما كان صعبًا بالنسبة لي اتخاذ خطوات أكبر تجاه عالمه".

 


ياسمين الخطيب: الانتحار حالة نفسية




وردًّا على محاولة انتحارها رغم أنها امرأة تتمتع بمستوى ثقافي عالٍ، ردت ياسمين قائلة: "الانتحار ليس له أي علاقة بالوعي والثقافة، وكم من المثقفين والعباقرة أقدموا وأنهوا حياتهم بالانتحار".

وأضافت: "الانتحار حالة نفسية وضغط نفسي وحالة إحباط شديدة ويأس كبير، وربما المشكلة النفسية التي أعاني منها تكون هي السبب في ذلك".



اقرأ أيضًا..

في ذكرى ميلاد "زبيدة ثروت".. محطات في حياة «قطة السينما المصرية»


ads
ads