الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة عيد عبد الملك: رحيل موسيماني يعطي دفعة للأهلي.. ودعم سامي قمصان واجب

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 07:35 م
هير نيوز

قالت مروة عيد عبد الملك المحترفة بالدوري الفرنسي لكرة اليد، إن رحيل موسيماني عن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يعطي دفعة لتحقيق الأفضل، والقلعة الحمراء لم ولن تقف على أحد، والإدارة دائما تجهز خطط بديلة.

مباراة القمة

وأضافت اللاعبة السابقة بفريق اليد بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، أن مباراة القمة ليس لها مقياس، والأهلي لا يعاني من مشاكل، وكان من الوارد أن يستمر موسيماني حتى مباراة القمة ويخسر وتكون النهاية سيئة للطرفين.


وأردفت مروة عيد، أن الفترة الحالية ستشهد دعم المدير الفني الحالي أيا كان اسمه، وأن دعم سامي قمصان في الفترة الحالية أمر واجب في حب الكيان، ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني للنادي الأهلي المؤقت.

وتابعت لاعبة الأهلي السابقة: "الأهم في الفترة الحالية اللاعبة الذي يملك الروح، من أجل أعلاء النادي الأهلي ومبادئه، ومن يمتلك هذه الروح هو من يستحق الدعم وسيكون الجمهور دائمًا في ظهره داعما له".

خطوات سرية

وشددت مروة عيد عبد الملك على أهمية نجاح إدارة النادي الأهلي في اتخاذ خطوات ثابتة وفي سرية تامة تحافظ على الشكل العام والإطار والاحترام ما بين الإدارة والمدير الفني، بدليل ما حدث في رحيل بيتسو موسيماني، بعد توجيه الشكر له وفي المقابل نشر موسيماني بيان يشكر فيه إدارة النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا..

ads