السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب لـ«هير نيوز»: «طلاقي السبب الرئيسي لمحاولة انتحاري وأخفي أحزاني لأجل عيون أمي»

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 10:15 م
هير نيوز

تداول رواد التواصل الاجتماعي، بالفترة الأخيرة أنباء محاولة انتحار الإعلامية الشهيرة ياسمين الخطيب، وخبر طلاقها والذي ربط الكثيرون بينه وبين محاولة الإنتحار الثانية للكاتبة المصرية..


ولذلك حاولت «هير نيوز» معرفة السبب الحقيقي وراء حادثة محاولة الانتحار من ياسمين والتي أدلت ببعض التصريحات لنا في حوار خاص.



ياسمين الخطيب: طلاقي السبب الرئيسي بمحاولة انتحاري

وردا على سؤالها حول السبب الحقيقي لمحاولة انتحارها وعلاقته بطلاقها  قالت ياسمين: "لا أستطيع أن أنكر ذلك، بالفعل هذا كان السبب الرئيسي،  وما لا يعرفه الكثيرين أن طليقي هو من أنقذني ونقلني للمستشفى لإسعافي".


وأضافت: "أول ما عدت للحياة طلبت ممن حولي الرحيل من المستشفى والعودة إلى المنزل فوراً ونفذوا لي رغبتي".



وعن طبيعة المشكلة النفسية التي تعاني منها ياسمين، أوضحت قائلة: "لقد أعلنت من قبل أنني مريضة "bpd"، وربما هذا المرض يجعلني أحياناً لدي ميول انتحارية وفيه أسباب كثيرة جداً أخرى لا أفضل الكشف عنها".

 

ياسمين الخطيب: هذه المرة الثانية وليست الأولى



في حديثها إلى «هير نيوز»، أوضحت ياسمين الخطيب، ان هذه ليست المرة الأولى التي تحاول بها الانتحار، قائلة: "المرة الثانية، هناك محاولة سابقة منذ حوالي 9 سنوات، وكنت وقتها في حالة يأس شديدة أيضاً، وساندوني أصدقائي وقتها بعد ما تم إنقاذي وتخطيت الأزمة النفسية والاكتئاب وقتها".


وأشارت ياسمين أنها امرأة لا تحب التعبير أو إظهار أحزانها قائلة :" بشكل شخصي أنا لا أحب أن أعلن عن حزني، وربما دة سبب مباشر لانفجراتي الكبرى لأنني أضغط نفسي جدا".




وأضافت: "أخفي ضيقتي حتى لا "أزعل ماما" أو أشيلها همي، ونفس الأمر بالنسبة لكل المحيطين، وذلك تكون النتيجة دائماً أنني أكتم بداخلي حتى أصل للحظة انفجار يليها انهيار كامل".


اقرأ أيضًا..

ياسمين الخطيب في حوارها مع «هير نيوز»: الزواج في حياتي «باب واتقفل».. والانفصال سبب محاولة إنهاء حياتي وطليقي من أنقذني


ads
ads