الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رأيها من دماغها».. مراهقة تُنهي حياتها شنقًا بسبب خلافات أسرية في المنوفية

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 08:30 م
هير نيوز

كانت الخلافات تفرض أجواء غير مُحببة على جميع أفراد الأسرة، لذلك اختارت "آية. م"، صاحبة الـ13 عاما، الانعزال بعيدا عن أفراد أسرتها نتيجة تلك الخلافات والمشاجرات بينها وبين والديها، كانت تريد فعل أشياء كثيرة لكن والديها كانا يرفضان، ولأن "آية"  صاحبة شخصية مستقلة، ودائما ما تفعل ما تقتنع به حتى لو كان ذلك غير مناسبا أو متوافق مع عاداتهم وتقاليدهم، بدأت تنعزل حيث أصبح الجميع يعيش في عالم خاص بنفسه، الأب والأم مشغولان على ابنتهما المراهقة الصغيرة، هي تصمم على تنفيذ ما في رأسها لكنهما يرفضان جميع تلك الأفكار، مؤخرا كانت آية قد فقدت شهيتها وأصبحت تتناول وجبة واحدة وربما لا تتناول سوى بعض المشروبات البسيطة، وأغلقت على نفسها باب حجرتها، وتغير لون وجهها، ومالت بشرتها إلي اللون الأصفر حيث شحب ووضح عليها الإرهاق والتعب.



اليوم الأخير

في اليوم الأخير، قررت تلك المراهقة الصغيرة أن تغلق على نفسها حجرتها ووصلت إلى ذروة حالة الاكتئاب، وفجأة أعدت المشنقة، في مشهد مأساوي عجيب، وأمسكت بالحبل الذي ربطته في السقف وسلمت رأسها بين تلك الحبل لتنتحر، ويبكي عليها جميع من سمع أو شاهد ذلك المشهد من أبناء قرية البتانون، بمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية.


في صباح اليوم التالي تأخرت "آية" في فتح باب حجرتها، شعر أهلها بالقلق عليها بعد أن قاموا بالنداء لها لتناول وجبة الإفطار، وحينما دخلت عليها أسرتها فوجدتها جثة هامدة ومعلقة في سقف غرفتها، وتم إبلاغ مركز الشرطة وبالمعاينة والفحص، اتضح أن طالبة تدعى «آية. م»، تبلغ من العمر 13 عاما، تخلصت من حياتها شنقا داخل غرفتها في منزلها بقرية البتانون، وبسؤال أسرتها عن أسباب الواقعة، أقروا أن السبب في تخلص ابنتهم من حياتها هو خلافات أسرية أدت إلى قيامها بالتخلص من حياتها.


وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق لمناظرة جثة الطالبة التي أقدمت على الانتحار ونقت أسرة الطالبة وجود أي شبهة جنائية حول الوفاة.




كما تلقى اللواء إبراهيم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بانتحار طالبة شنقا داخل غرفة منزلها، ونفت الأسرة وجود شبهة جنائية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


اقرأ أيضًا..

«دماء علي الأسفلت» مصرع أب وزوجته وإصابة طفلتهما بنزيف بالمخ على الطريق الدائري


ads