الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فازت بلقب أجمل عشيقة وعشقت يهودي» في ذكرى ميلادها الـ 58.. أسرار النجمة كورتني كوكس

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 08:29 م
هير نيوز

واحدة من أشهر وجوه هوليوود، هي النجمة الأمريكية كورتني كوكس، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 58، ولعلها شهيرة بالوطن العربي بدورها في المسلسل الشهير "فريندز"..

 

فازت بلقب أجمل عشيقة



ولدت كورتني، في 15 يونيو لعام 1964، لعائلة أمريكية ثرية، وكانت بدايتها الفنية متواضعة، حيث قدمت برنامج بعنوان "موسيقى الأسبوع" منتصف الثمانينات.


أول أجر تقاضته كورتني، كان دولار أمريكي واحد، بعد أدائها التمثيلي في فيديو كليب بعنوان "الرقص في الظلام".




تقدمت لدور "ريتشل" في مسلسل "فريندز" ولكن حصلت عليه النجمة جينيفر أنيستون. وهي الوحيدة ضمن فريق العمل التي لم تترشح لإحدى جوائز "إيمي".


وفي عام 1995، اختارتها مجلة "بيبول" الأمريكية ضمن 50 امرأة هن الأجمل للعام الذي تم اختيارها خلاله أيضًا كأفضل عشيقة جنسية بمجلة "بلاي بوي".

 

جوائز وألقاب كورتني



تم اختيارها كورتني، كأفضل ممثلة تلفزيونية متأنقة لعام 1997، وحصلت على المركز التاسع لاستفتاء حول أكثر النساء إثارة لعامي 1997 و1998. وحصلت على الثامن عشر كأكثر نساء الأرض إثارة عام 2002.


تحب كورتني الكلاب، ولديها ثلاثة كلاب وأسمائهم (إيلا، راجز، ومستر مكباركر)، وتتقن العزف على البيانو والطبلة، ولديها سياراتان من ماركة (جاكوار وبورتش كاريرا).




تزوجت كورتني من النجم الشهير "ديفيد أركيت" والذي التقته للمرة الأولى أثناء تصوير فيلم "سكريم" وهي قصة حب فنية تحولت لزواج وحب حقيقي.


حدث اختلاف شديد بين كورتيني وزوجها حول تسمية طفلتهما، حيث تقضي العادات في جنوب أمريكا بتسمية الطفلة باسم والدتها، بينما تقضي التقاليد اليهودية التي يتبعها "ديفيد" بعدم أطلاق أسماء أشخاص أحياء على أطفالهم.


اقرأ أيضًا..

«بلقيس» تحلق ذقنها على طريقة الرجال لسبب غريب


ads
ads