الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماتي عندي وطلباتها كتير وبتتعبني.. والتعليقات: اكرميها واصحي بدري

الخميس 16/يونيو/2022 - 10:08 م
هير نيوز

كل منا له حياته والتي ينظمها كيفما شاء وطبقًا لظروفه، وما قد يُشعرنا بالضيق هو تدخل أُناس في حياتنا وتعليقهم على كل تصرفاتنا، وهو ما تناولته إحدى السيدات في مشكلها والتي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قالت إن حماتها بعد أن قامت بتزويج ابنها الصغير بدأت تشكو الوحدة مع ابنها الأكبر وهو زوج صاحبة المشكلة، فما كان من هذا الابن إلا أن اتفق معها على المجيء للإقامة لديهم خاصة وأن ابنها الصغير لازال عريسا جديدا وابنتها تسكن في بيت عيلة ولا تحب حماتها الذهاب هناك كثيرًا.

حماتي بتصحى بدري

وأوضحت صاحبة المنشور أن لديها طفلة رضيعة، والمشكلة تكمن في أن حماتها تحب الاستيقاظ مبكرًا وتناول الفطور وهذا صعب خاصة مع سهر الرضيعة طول الليل كما أن حماتها تحب تناول الغداء الساعة الثانية ظهرًا، وكلما رأت أي أطباق غير نظيفة في الحوض أو ملابس متسخة تحتاج إلى الغسيل تظل تتحدث وهذا الأمر تتضايق منه صاحبة المنشور ولا تعرف كيف تتصرف معها؟ خاصة وأن ابنها قد وافق على مجيئها وأصبح الموضوع أمر واقع.


اكرمي حماتك عشان ربنا يكرمك

نصحتها "أ. إ" بأن تُكرم حماتها كي يُكرمها الله، موضحة أنه وبرغم أن مجيئها سوف يُغير نظام حياتها ولكنها ستجد الخير والبركة في بيتها ويكفي دعوة منها كفيلة بأن تُسعد أيامها.

اتكلمي معها في إللي بيضايقك 

كذلك طلبت منها "و. س" بأن تتحدث معها بخصوص الأمور التي تُزعجها مثل الاستيقاظ مُبكرًا وغيرها من الأمور التي ذكرتها في المنشور ولتضع في بالها أن ما ستفعله معها هو لوجه الله فقط.


حماتك رزق 

كما أوضحت "م. ع" أن حماتها هذه رزق وأتى إليهم فعليها إكرامها وتحملها وتنتظر من الله خير الجزاء، كما أنها ستجد غدًا رد ذلك لكي من أولادك.

قومي بدري وفطريها ونامي تاني 

اقترحت عليها "ن. ن" بأن تستيقظ مبكرًا وتقوم بإعداد الفطور لها ومن ثم تنام الظهر حتى يعود ابنها ويرى هو طلبات والدته كي لا يصير الأمر ثقيلا عليها.
 
اقرأ أيضًا..

ads
ads