الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي عايز يبيعني دهبي عشان أخوه يتجوز" والتعليقات: "مش من حقه"

الخميس 16/يونيو/2022 - 06:04 م
هير نيوز


كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول أن زوجها طلب منها بيع ذهبها من أجل أن يتزوج أخيه هذا ووعد الأخ بأنه سيرجعه جرامات ولكن بعد فترة لترفض الزوجة أن تعطيه ذهبها ليبيعه وتتصل بوالدها الذي يطلب منها أن تأتي بذهبها وأي شيء آخر ثمين وتستطيع حمله وهي قادمة، وبالفعل فعلت ما قاله لها والدها ليتصل بها زوجها ويُهددها في حال عدم رجوعها بأنه سيقدم فيها بلاغ يتهمها بسرقة الذهب، وهي قد سجلت تلك المكالمة وتسأل هل إذا قدمتها في حال ما إذا قام زوجها بالإبلاغ عنها فهل بذلك تبرئ نفسها؟





إنتي وجوزك وأبوكي غلطانين 


علق "أ.ع" قائلًا بأن صاحبة المنشور وزوجها وكذلك والدها مخطئين، مؤكدًا على أنهم سيستطيعون حل الأمر فيما بينهم لكونهم شبه بعض فالطيور على أشكالها تقع.



مش من حقه يبيع الدهب


أكدت "ر.س" على أنه ليس من حق الزوج أن يطلب من زوجته بيع ذهبها وخاصة إن كان البيع لشخص آخر وليس من أجله هو أو لأجل معيشتهم.


اقرأ أيضًا..




كنتي سهلتي على أخو جوزك زواجه


أما "إ.ك" فقد رأت أنه كان يجب على صاحبة المشكلة أن تُسهل الزواج على أخو زوجها نظرًا لصعوبة الحياة وتفعل ذلك من باب فك الكرب خاصة وأنه قال لها إنه سيُرجع لها الذهب جرامات أما في حال عدم إرجاعه لها فهنا يكون لها كل الحق في أي شيء تفعله.



اقرأ أيضًا..





اديله الدهب ومضيه على وصل أمانة


أشارت عليها "إ.ع" بأن تُعطي الذهب لأخو زوجها وإن كانت غير واثقة في كونه سوف يُرجع لها الذهب مرة أخرى فيحق لها أن تطلب منه أن يكتب لها وصل أمانة يضمن لها حقها، هذا ورأت "و.س" أن ما حدث من زوجها وأخية يُعد "بجاحة" وذلك على حد قولها.


اقرأ أيضًا..

ads
ads