السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتل شقيقته واعترف: «سوء سلوكها السبب وغسلت عاري بإيدي»

الخميس 16/يونيو/2022 - 09:35 م
هير نيوز

بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في القبض علي قاتل شقيقته في الجيزة، اعترف تفصيليا بجريمته، وقال: "لم أكن أنوي قتلها، فلا يوجد أخ يريد قتل شقيقته، إلا لأسباب تخص الشرف، فرغم المشاكل التي كانت تفتعلها مع زوجها وتدخلنا للحل كثيرا ولكن انتهت تجربتها مع هذا الزوج بالفشل، وبالفعل تم طلاقها، وانتهينا من باب مشاكل الطلاق، وخلافات الزوجة مع زوجها".




وأضاف: "بعد الطلاق بدأت الناس تتهامس على شقيقتي، لم أكن أعلم في البداية، ولكن بعد ذلك أحد الأشخاص أبلغني، وبدأت أعيش في واقع أليم، نظرات الناس تحاوطني، والألسنة كضرب السياط على جسدي، لا أعلم ماذا أفعل؟ تحدثت معها ودار بيننا حديث انتهى بمشادة وكدت أن أضربها لأنها كانت ترد عليّ بطريقة غير جيدة، واعتقدت أنها ستقلع عن سلوكياتها، لكن علمت مؤخرا بسوء سلوكها، فخططت لقتلها حتى أغسل عاري بيدي، وهربت".




وكانت مباحث الجيزة، كانت قد ألقت القبض على عامل قتل شقيقته لشكه في سلوكها وفر هاربا في المنيرة، حيث تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بتمكن رجال المباحث من القبض على العامل بقتل شقيقته لشكه في سلوكها وعودتها في وقت متأخرة إلى المنزل فطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر أودت بحياتها في الحال وفر هاربا.


حيث لم تمر ساعات من هروبه ونجحت مباحث الجيزة من ضبطه وبمناقشته بجريمته، اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إن شقيقته مطلقة منذ فترة، وأنه شك في سلوكها بسبب عودتها إلى المنزل في ساعة متأخرة.


تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية.


اقرأ أيضًا..

«غسلت جثث ضحايا كورونا» عاملة تبلغ من العمر 22 عاما تُنهي حياتها بشكل مأساوي


ads