الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تناول العنب وعصير الرمان» نصائح ذهبية للزوجين قبل العلاقة الحميمة في الصيف

الخميس 16/يونيو/2022 - 08:00 م
هير نيوز

بدأ فصل الصيف الموعود بالإجازات والمصايف والترفيه، ومع ارتفاع درجة الحرارة يزداد الرغبة الجنسية بين الزوجين، وذلك يقدم لكم «هير نيوز» نصائح ذهبية للزوجين قبل العلاقة الحميمة في الصيف في السطور التالية..

7 أمور تُرضي الرجل في الحياة الزوجية وتحقق سعادته - مجلة هي

نصائح للزوجين قبل العلاقة الحميمة في الصيف

الحرص على تناول الفاكهة الصيفية بكثرة وبالأخص البطيخ والشمام، فهما يحسنان تدفق الدم في الشرايين مما يعمل على انتظام الدورة الدموية للجسم، وبالتالي يشعر الزوجين بالنشاط والحيوية مما يعزز الرغبة في العلاقة الحميمية لهم، حيث يعتبر البطيخ محفز جنسي طبيعي.

أضرار البطيخ على القولون: أضرار مزعومة أم صحيحة علميًّا؟ - سطور

- تناول العنب في موعد الظهيرة ليبدأ الجسم بالاستفادة منه فهو يزيد من زيادة الخصوبة عند الرجال وتدفق الدم، كما يعمل على زيادة هرمونات الأنوثة مما يحفز الرغبة الجنسية لديهم.

- تناول كوب واحد صباحًا من عصير الرمان، فهو يعمل على التخلص من الاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية لدى الطرفين، كما يعمل على ضبط ضغط الدم مما يجعل الزوجين في حالة مزاجية مناسبة.

فوائد عصير الرمان: تعرف على أهمها - ويب طب

- تناول الخضروات مثل الخيار والخس، لاحتوائهم على العديد من السوائل التي تفيد الجسم وتعطيه الشعور بالانتعاش والراحة، كما تعوض السوائل التي تفرزها غدد العرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

- شرب المياه الغازية، ولكن باعتدال فهي تحفز الرغبة الجنسية لدى الطرفين عن طريق زيادة إفراز هرمون السيروتونين المسئول عن الشعور بالسعادة والحب.

اقرأ أيضًا..
كيف أتعامل مع زوجي في العلاقة الزوجية؟ | 3a2ilati

ads