الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الرجل والمرأة» سر زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بفصل الصيف

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:36 م
هير نيوز

بدأ فصل الصيف وهو الفصل المشهور بالإجازات والمصايف والترفيه، ولكن يلاحظ بعض الأزواج إن لديهم زيادة في الرغبة الجنسية في فصل الصيف، وذلك لعدة أسباب يعرضها لكم «هير نيوز» في السطور التالية..

الجماع في الصيف | تحفيز الرغبة بالجنس | 3a2ilati

سر زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بفصل الصيف

في الصيف يحتاج الجسم لشرب كميات كبيرة من السوائل تعويضًا عن ما يفقده من ماء في صورة عرق، وبالتالي شرب السوائل الكثير يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية مما يجعل الأعضاء التناسلية للزوجين في حالة من النشاط وبالتالي تحفز الرغبة الجنسية لديهم.

تأثير ارتفاع درجة الحرارة على زيادة الرغبة الجنسية بالإيجاب لأن التعرض لأشعة الشمس يحفز الأعضاء التناسلية مما يجعل بعض الهرمونات المسئولة عن الجماع ترتفع عند الزوجين.

متى تزيد رغبة الرجل الجنسية؟ خلال فصل الصيف اعرف السبب | الرجل

فاكهة الصيف تعزز الرغبة الجنسية

تناول بعض الفاكهة الصيفية مثل البطيخ والشمام مما يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوجين لأن هذه الفاكهة تعمل على مد الجسم بالعديد من الفيتامينات التي تعزز الرغبة الجنسية لديهم.

الحد من الضغط العصبي، ففي فصل الصيف تكون الأسرة مستعدة لقضاء إجازة صيفية أمام البحر كون الأم تخلصت من فترة امتحانات أطفالها، وهذا ما يجعلهم في حالة نفسية مستقرة وبالتالي يشعرون بأن الصيف وقت مميز لممارسة الجنس.

ألوان وملابس الصيف، يتميز فصل الصيف بالملابس ذات الألوان المبهجة والتي تعمل على صفاء ذهن الزوجين وإعطائهم الشعور بالراحة مما يعزز الرغبة الجنسية لديهم.

اقرأ أيضًا..
هن | في ليلة العيد.. 10 نصائح لاستعادة حياتك الزوجية بشكل طبيعي

ads