السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أسرته.. هل عادل إمام في المستشفى؟| فيديو

الجمعة 17/يونيو/2022 - 04:22 م
هير نيوز

كشفت أسرة النجم الكبير عادل إمام حقيقة كافة الأخبار المتداولة مؤخراً حول صحة وحقيقة دخوله المستشفى بالوقت الحالي.




وقال المنتج عصام إمام في حديث لبرنامج "MBC Trending": "الزعيم بخير وصحة جيدة وفي الحقيقة نحن نستغرب كم الأخبار والشائعات التي تلاحق عادل إمام ولكن أعتقد أن هذا الخبر يتصدر التريند وهذا يعني تحقيق مكاسب مالية لمطلقي الشائعات".




وأَضاف: "لو أن عادل إمام دخل مستشفى بالفعل ليس فقط مصر من ستعرف بل العالم كله سيعرف ونحن لم نعد نهتم لتلك الشائعات والأخبار" مشددًا على أنه فى اتصالات من استراليا للاطمئنان عن صحة عادل إمام بعد انتشار أخبار تدهور حالته الصحية وقال: "الحمد لله رب العالمين هو بخير وهذه الاتصالات والاهتمام هي دليل على حب الناس ولهفتهم".


وعن رد فعل الزعيم عادل إمام حول هذا الأمر قال: "عادل إمام سمع تلك الأخبار مرة أو مرتين وعندها دخل أحفاده إليه واحتضنهم وصاروا يصرخون "جدو" "جدو" ويبكون عندها احتضنهم وقال لهم جدكم زي الفل وتمام وبعد ذلك لم يعد يهتم بكل تلك الأخبار".




كما أكد المنتج عصام إمام على أن الزعيم عادل إمام يستعد في الوقت الحالي لفيلمه الجديد والذي سيدعى "الواد وأبوه" والذى سيكون من بطولة عادل إمام وابنه محمد وإخراج رامى إمام ليعود للسينما بعد غياب 12 عاما منذ آخر أعماله السينمائية فيلم "زهايمر".


ويجدر الإشارة إلى أن خلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان عادل إمام محركات بحث جوجل وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام، حيث تحدثت نجلاء فتحي عن محاربة عادل إمام للجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، كما تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام على الرغم من محبة الشعب المصري له.


وفي هذا السياق أكدت بعض التقارير على أن التسجيل المنسوب لنجلاء فتحي وكواليس الأمر، حيث كان التسجيل خاصا بحوار صحافي لمجلة الكواكب المصرية، وهو الحوار الذي تم قبل سنوات عدة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وكانت نجلاء فتحي تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة في ذلك التوقيت.

 

اقرأ أيضًا..

بعد هجوم نجلاء فتحي عليه.. خلافات النجوم والنجمات مع عادل إمام عرض مستمر


ads
ads