الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حل أزمة فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي وغادة عادل بعد توقف تصويره

السبت 18/يونيو/2022 - 05:01 م
هير نيوز


انفراجة جديدة، يشهدها الفيلم السينمائي الجديد "أهل الكهف" الذي توقف تصويره منذ عدة شهور؛ بسبب مشاكل إنتاجية لم يتم الإعلان عنها، وذلك بعدما انتهى صناعه من تصوير جزء كبير منه؛ ليدخل العمل في سلسلة من التأجيلات بعد التوقف.





كواليس "أهل الكهف"


ويبدو أن الأزمة في طريقها للحل بشكل نهائي؛ حيث تحدد شهر يوليو المقبل ليكون موعد عودة التصوير من جديد بعد توقف دام لشهور، ومن المقرر أن يتم السفر إلى تركيا في تلك الفترة والتي سوف تشهد على محطة جديدة من محطات العمل الذي انطلق تصويره داخل مصر بعدة مواقع وأماكن مختلفة.

وكان قد أكد البعض من أبطاله في تصريحات مختلفة عن عدم معرفتهم سبب توقف الفيلم لكنهم في انتظاره، خصوصا أنه من الأعمال الضخمة والذي بذلوا فيه مجهودًا كبيرًا خلال التحضيرات والتصوير. 





أحداث الفيلم


الفيلم تدور أحداثه في ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك سيكون من بينهم محمود حميدة وبيومي فؤاد، ويجسد بيومي شخصية إمبراطور إحدى البلاد التي سوف يدخلها الـ 7 شخصيات أبطال الفيلم، وهو والد غادة عادل التي ستربطها علاقة عاطفية مع خالد النبوي بطل العمل.





أبطال العمل


"أهل الكهف" بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد فراج، مصطفى فهمي، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد فؤاد سليم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.


ads
ads