الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زنانة».. اعترافات مثيرة للمتهم بطعن زوجته وقطع أذنها في حلوان

السبت 18/يونيو/2022 - 10:19 م
هير نيوز

اعترف الزوج المتهم بمحاولة قتل زوجته في حلوان، أمام جهات التحقيق، وقال: "ضربتها بسلاح أبيض، وطعنتها 20 طعنة نافذة في الأكتاف، والبطن، وفي النهاية قطعت أذنها، ثم تركتها تنزف دما في الشقة الكائنة بالمساكن الاقتصادية في حلوان، وهربت".



وأضاف: "كانت زنانة، دائمة الشجار معي وتسببت في إصابتي بالاكتئاب، كل ذلك لأسباب تافهة أحيانا تطالبني بالمال وأحيانا أخري كانت تشك في سلوكي، لكن وسط كل هذا بدأت أشعر بالملل، وأقدمت على طعنها في لحظة غضب، واعتقدت أنها فارقت الحياة لكن الأهالي نقلوها إلى المستشفى، وتم إسعافها وهي الآن في حالة خطرة".


وقررت جهات التحقيق بنيابة حلوان، حبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء على زوجته بقطع أذنها اليمنى بسلاح أبيض وطعنها 20 طعنة نافذة في الاكتاف والبطن والطحال، وتركها بين الحياة والموت بشقة الزوجية بمنطقة المساكن الاقتصادية بحلوان، بسبب خلافات زوجية بينهما.




وقررت النيابة سرعة تكثيف تحريات رجال المباحث حول الجريمة وكشف ملابساتها، بالإضافة لعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات لبيان تعطيه المخدرات أو من عدمه.


وتبدأ تفاصيل الجريمة، عندما تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى قصر العيني، مفادها استقبال المواطنة "رنين عزت ح"، تبلغ من العمر 24 سنة، ومقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية، مصابة بـ20 طعنة نافذة في أماكن متفرقة من الجسد، ومصابة بقطع في الأذن اليمنى، وحجزت في العناية المركزة في حالة خطرة، بالمعاينة والفحص تبين أن زوجها المدعو "محمود .ع. د"، وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وجارٍ التحقيق معه حول مُلابسات الواقعة وأسبابها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق بعد أن أمرت بالقرار السالف ذكره.


اقرأ أيضًا..

«فيلم هندي».. أب يمثل محاولة لإنهاء حياته في النيل للضغط على زوجته


ads