الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاتيح شخصية مواليد برج الجوزاء في الحب والعلاقات العاطفية

السبت 18/يونيو/2022 - 10:28 م
هير نيوز

مواليد برج الجوزاء جيدون جدًا في إضفاء لمسة ساحرة على المكان الموجودين به، لدرجة أنه ليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كانوا وقعوا في حبك فعلا أم هم هكذا مع الجميع.

ولكن لدى الجوزاء سلوكيات إذا كنت تعرف كيفية اكتشافها فستعرف كل ما بداخل قلبه، وهو ما توضحه «هير نيوز» خلال السطور التالية..



لن يتوقف عن الحديث معك

هل سبق لك أن لاحظت مدى جاذبية الجوزاء بالحديث؟ هل لاحظت أيضًا عدد الأسئلة التي يطرحونها وكم المعلومات الجديدة التي تثير اهتمامهم؟ حسنًا من المحتمل أنه إذا لم يرغبوا أبدًا في التوقف عن التحدث إليك والتعرف عليك فمن المحتمل أن يكون الجوزاء مفتونًا بك.  

على محمل الجد، فإن الجوزاء الذي يعيش في الحب مستيقظ طوال الليل على الهاتف يتحدث أو يرسل رسالة نصية إلى الشخص الذي يريده. لا يحتاجون إلى الحلم عندما يكون الواقع بمزيد من الجمال.



يقدمونك لأصدقائهم وعائلاتهم

ربما يحاول الجوزاء الذي يحاول إبقاء الأمور غير رسمية أو على الأقل قضاء بعض الوقت قبل الوقوع في حبك أن يبقيك منفصلاً عن بقية حياته. ولكنهم لا يأخذون التعلق العاطفي باستخفاف لذلك يفضلون إحضارك لمقابلة أحبائهم حتى يظهروا أنهم واقعون في الحب.

ومع ذلك عندما يكونون كذلك ستلتقي بأصدقائهم وعائلاتهم في أي وقت من الأوقات. وعندما تقابلهم سيعرفون بالفعل كل شيء عنك لأن الجوزاء الذي يحبك بك لن يصمت عنك.

 يجعلك جزءًا من خططه


قد تفاجأ بمعرفة أنهم يحتاجون بالفعل إلى الكثير من الوقت بمفردهم لاستعادة أنفسهم، ففي الواقع ليس من غير المألوف بالنسبة لهم الانسحاب من العالم لفترة من الوقت، فقط للظهور مرة أخرى كما لو لم يمر وقت على الإطلاق. 
 
ومع ذلك، عندما يكون الجوزاء في حالة حب فلن يذهبوا إلى أي مكان. إذا شعروا برغبة في التنزه فسيرغبون في ذلك معك. سيتأكدون من أنك مشترك في جميع خططهم لأنه في الحقيقة لا يعرف الكثير من الناس من هو الجوزاء حقًا. 

اقرأ أيضًا..

ads