الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حامل في السابع" استشاري نفسي تكشف تفاصيل واقعة طعن زوجة 20 طعنة من زوجها وادعائه الجنون

الأحد 19/يونيو/2022 - 04:04 م
هير نيوز

 

في منشور على صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، حاولت الطبيبة "إيمان الريس" وهي طبيبة بالقصر العيني، الاستغاثة بالمجلس القومي للمرأة كي لا يهرب الزوج المجرم من العدالة، بعد أن قام بطعن زوجته 20 طعنة وقطع لها أذنها في مشاجرة زوجية..


الطبيبة إيمان الريس: رنين حامل وحالتها حرجة

في مكالمة هاتفية، كشفت الطبيبة المصرية إيمان الريس، لهير نيوز، عن حالة الضحية "رنين" وهي زوجة تعرضت للضرب المبرح من زوجها على إثر مشاجرة، وقام بطعنها 20 طعنة، وتسبب في قطع أذنها.

وقالت الطبيبة :"رنين حامل في الشهر السابع، وحالتها حرجة جدا، وزوجها يحاول ادعاء الجنون للهرب من المسائلة القانونية"، مطالبة المجلس القومي للمرأة بالتدخل.


وفي حديث إلى أحد أقارب الضحية، أوضح لنا بأن والدها مازال يحضر تحقيقات النيابة العامة في الوقت الراهن، بينما ابنته تصارع الموت بين جدران القصر العيني.

إقرأ أيضًا 

«زنانة».. اعترافات مثيرة للمتهم بطعن زوجته وقطع أذنها في حلوان


 

اعترافات الزوج: طعنتها 20 طعنة وقطعت ودنها

في اعترافاته أمام النيابة، اعترف الزوج المتهم بمحاولة قتل زوجته في حلوان، الذي يُدعى "محمود" ويعمل كفرد أمن حراسة، بجريمته أمام النيابة.

وقال في تحقيقات النيابة :" ضربتها بسلاح أبيض، وطعنتها 20 طعنة نافذة في الأكتاف، والبطن، وفي النهاية قطعت أذنها، ثم تركتها تنزف دما في الشقة الكائنة بالمساكن الاقتصادية في حلوان، وهربت".


وأضاف: "كانت زنانة، دائمة الشجار معي وتسببت في إصابتي بالاكتئاب، كل ذلك لأسباب تافهة أحيانا تطالبني بالمال وأحيانا أخري كانت تشك في سلوكي".

وقررت جهات التحقيق بنيابة حلوان، حبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء على زوجته بقطع أذنها اليمنى بسلاح أبيض وطعنها 20 طعنة نافذة في الاكتاف والبطن والطحال.

ads
ads