الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنت حسني عبد ربه: «ضربني واتنمر عليا وحرضني على الكذب»| فيديو

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:19 م
حسني عبدربه
حسني عبدربه

تصدر النجم حسني عبد ربه، لاعب فريق نادي الإسماعيلي السابق ومدير الكرة الحالي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور ابنته في مقطع فيديو تُهاجم فيه والدها نجم الدراويش.


ونشرت ابنة حسني عبد ربه، فيديو عبر حسابه الشخصي على أحد منصات التواصل اتهمت فيه والدها بالتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، وأن والدها حرضها على الكذب على والدتها، حيث قالت: "كان بيقول عليا تخينة قدام أصحابه، وكان بيضحك عليا ويقولي أنا في القاهرة وهو في جزر المالديف".


 


وأضافت نجلة حسني عبد ربه: "أنا مش قادرة اسكت حرام اللي بيحصل فيا ده مهما أتكلم عنه محدش عارف إزاي دا مؤذي، كان بيدينا 20 ألف جنيه وبعدين قعد سنة كاملة مبيصرفش علينا، وضربني بالقلم علشان طلبت 200 جنيه، وكنت بحسبن ربنا فيه وقولتله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بابا".


 


وتحدثت ابنة نجم نادي الإسماعيلي عن انفصال والدها عن والدتها وقراره بالزواج من أخرى، حيث قالت: "مين ميرنا اللي اتجوزها، كانت بتيجي النادي زمان ويقولي أنا وماما دي عيله صغيرة، أهي كبرت واتجوزتها وهتاخد فلوسك، أنا مهما أتكلم مافيش حاجة هتوصف النار اللي جوايا".


 


وكان حسني عبد ربه، حديث منصات التواصل الاجتماعي قبل هذا الفيديو، خاصة عقب واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، أثناء اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي، حيث قال حسني عبد ربه بشأن تلك الواقعة في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية: "دائمًا أقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه أنا مع ربنا وكلمة الحق لازم تتقال، إحنا قلنا الاختبارات تكون بأي تيشيرت، وأنه سينتظر الطفل في الأكاديمية وسيعتذر له".


 


اقرأ أيضًا..

هادية حسني بطلة الريشة الطائرة.. ملكة أفريقية بدرجة صيدلانية


ads