الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجوازة الأولى.. صور نادرة لـ حسني عبد ربه من حفل زفافه

الأحد 19/يونيو/2022 - 09:57 م
حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

على مدار الساعات الماضية كان حسني عبد ربه، نجم فريق كرة القدم الأول بنادي الإسماعيلي السابق، حديث منصات التواصل الاجتماعي لعدة أسباب.


 


نجم الإسماعيلي حسني عبد ربه، من مواليد 1 نوفمبر 1984 وبدأ مسيرته الكروية مع نادي الإسماعيلي، وكان أصغر لاعب في الدوري المصري عندما فاز مع الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز عام 2001–2002. في 2003 اشترك حسني مع منتخب مصر تحت 20 سنة في كأس العالم للشباب عام 2003 في الإمارات. في هذه البطولة جذب الكثير من أنظار الأندية الأوروبية له مثل يوفنتوس وطرابزون سبور وأرسنال وأندية صغيرة مثل نانت وستراسبورج ولكن رفض نادي الإسماعيلي بيع اللاعب باعتباره فرد مهم في الفريق.


 


بينما في عام 2005 خرج حسني عبد ربه لبدء مسيرته الاحترافية لمدة خمس سنوات لنادي ستراسبورغ الفرنسي, وشارك معهم في 22 مباراة في الدوري الفرنسي واستدعي ليشارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2006, ولكن أصيب قبل موعد البطولة بأسبوع ولم يلعب. وفاز المنتخب المصري بالبطولة أمام المنتخب الأيفواري، ولكن 2005-2006, هبط نادي ستراسبورغ لدوري الدرجة الثانية. ترك حسني عبد ربه الفريق وعاد لبيته الأصلي الإسماعيلي على سبيل الإعارة.

 


وخلال الساعات الماضية خرجت ابنة حسني عبد ربه، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على أحد منصات التواصل الاجتماعي وهاجمت فيه والدها وقالت كان بيقول عليا تخينة قدام أصحابه، وكان بيضحك عليا ويقولي أنا في القاهرة وهو في جزر المالديف".


 


وأضافت ابنة حسني عبد ربه: "أنا مش قادرة اسكت حرام اللي بيحصل فيا ده مهما أتكلم عنه محدش عارف إزاي دا مؤذي، كان بيدينا 20 ألف جنيه وبعدين قعد سنة كاملة مبيصرفش علينا، وضربني بالقلم علشان طلبت 200 جنيه، وكنت بحسبن ربنا فيه وقولتله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بابا".


وفي التقرير التالي نستعرض صور نادرة من حفل زفاف حسني عبد ربه على زوجته الأولى..


اقرأ أيضًا..

بنت حسني عبد ربه: «ضربني واتنمر عليا وحرضني على الكذب»| فيديو


 





ads