الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. كيف يمكنك الحفاظ على علاقتك مع صديقتك الجوزائية؟

الإثنين 20/يونيو/2022 - 05:03 م
هير نيوز



الحفاظ على علاقتك مع شخص من مواليد برج الجوزاء يكون أمرًا صعبًا، فهم أشخاص متغيرون في شخصياتهم وآرائهم ومن الصعب معرفة ما في قلوبهم، ولكن في الوقت نفسه يمكنك كسب قلبهم وحبهم إذا تصرفت بطريقة معينة.

إذا كيف يمكنك الحفاظ على علاقتك مع صديقتك الجوزائية؟






أشار موقع "wikiHow" إلى عدة أشياء إذا اتبعتها في علاقتك مع صديقتك الجوزاء سوف تنجح صداقتكما وتستمر طوال العمر، وهي كالآتي: 


- لا تأخذي كل شيء على محمل الجد


الشيء الوحيد الذي يزعج الجوزاء هو الأشخاص الذين يأخذون كل شيء على محمل الجد ولن يستمتعوا على الأقل بجزء من الفكاهة. 
 
يحب الجوزاء الضحك تمامًا ويستمتعون بالسخرية ويريدون قضاء وقت ممتع؛ لذلك إذا كان لديك صديق من الجوزاء فاجعله يشعر معك بذلك؛ لأنه إذا لم تفعل ذلك فسوف يقررون فجأة إنهاء العلاقة دون سابق إنذار.



اقرأ أيضًا..




- لا تفكري في نفسك


لا تفكري في نفسك ومصلحتك من أجل التوافق مع امرأة برج الجوزاء التي تتمتع بذكاء شديد، إنهم يحبون مشاركة هداياهم مع العالم ولديهم رغبة قوية في إحداث تغيير إيجابي. 

 يريد الجوزاء ترك انطباع دائم لدى كل شخص يعرفه ويتواصل معه. فهم مخلصون جدًا لعائلاتهم وأصدقائهم وفي كثير من الحالات سيضحون بالكثير لمجرد رؤيتهم سعداء.  


- حاولي ألا تجادليها



الجوزائيون هم سادة الاتصال من جميع النواحي. لا يمكنك أبدًا الفوز في جدال مع الجوزاء. كلما تجادلت مع برج الجوزاء زاد تأجيج نيرانهم لمزيد من الجدل (لأنهم يحبون الجدل من أجل المتعة هذا في طبيعتهم)؛ لذلك ليس هناك جدوى من محاولة كسب الجدال.  


- لا تكذبي أبدًا على الجوزاء


 لأنها ليست فكرة جيدة. يتمتع برج الجوزاء بقدرة غير عادية على معرفة متى يكون الأشخاص غير أمناء وبمجرد أن يكتشفوا أنك تحجب المعلومات تكون مخادعًا.
 
سيكون ذلك وقتًا طويلاً جدًا حتى تتمكن من كسب ثقتهم؛  حيث يقوم الجوزاء برعاية الأفراد، لكنهم لن يتسامحوا مع عدم الأمانة أو الكذب على أي مستوى.



اقرأ أيضًا..


ads