الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العريس برج إيفل.. نساء تزوجن من أماكن وأشياء لن تصدقيها| صور

الإثنين 20/يونيو/2022 - 03:57 م
هير نيوز


يعتبر الزواج رباطًا عاطفيًّا ووجدانيًّا ولكن هناك أشخاص يختارون أن يرتبطون بأشياء لا تتوقعونها، فكثير منا يشعر بارتياح أو حنين إلى مكان بعينه، ولكن بعض النساء يتزوجن تلك الأماكن ويشعرن تجاهها بأنها تشعلهن عاطفيًا وتثيرهن مثل أي زوج.



امرأة تتزوج من برج إيفل 


لا يعتبر الزوج شخصًا عاديًّا بل هو أشهر أبراج العالم وهو برج إيفل؛ حيث كانت اريريكا لا تور إيفل، 37 عامًا، جندية سابقة تعيش في سان فرانسيسكو، مغرمة بحب الأشياء من قبل، لكن هذا هو برج إيفل الذي تعهدت بأن تحبه وتكرمه وتطيعه، وقامت بالزواج منه في حفل حميمي حضره حفنة من الأصدقاء، لقد غيرت اسمها قانونيًا ليعكس السند لزوجها الجديد.

جدير بالذكر، أن برج إيفل هو برج شبكي من الحديد المطاوع في باريس. سمي على اسم المهندس جوستاف إيفل، الذي قامت شركته بتصميم وبناء البرج، تم تشييده في الفترة من 1887 إلى 1889 ليكون محور معرض 1889 العالمي. 



اقرأ أيضًا..



امرأة متزوجة من جدار برلين منذ 30 عامًا 


بينما يأتي العريس الثاني من دولة أوروبية مجاورة، وهو حائط برلين، والذي كان عبارة عن حاجز خرساني يخضع للحراسة أدى إلى تقسيم برلين ماديًا وأيديولوجيًا من عام 1961 إلى 1989 بالإضافة إلى تطويق وفصل برلين الغربية عن أراضي ألمانيا الشرقية، وبدأ بناء الجدار من قبل جمهورية ألمانيا الديمقراطية "ألمانيا الشرقية" في 13 أغسطس 1961، وعزل الجدار برلين الغربية عن ألمانيا الشرقية المحيطة، بما في ذلك برلين الشرقية،  وتضمن الحاجز أبراج حراسة موضوعة على طول جدران خرسانية كبيرة.

وتكشف برلينر ماور في تفاصيل رائعة حول كيفية الوقوع في غرام الهياكل بما في ذلك الجسور والأسوار وخطوط السكك الحديدية والبوابات، وأنها جذابة عاطفياً وجسديًا، لكنها لا تزال تنظر إلى زوجها فقط، حتى بعد كل هذه السنوات.

 



امرأة تتزوج رحلة في مدينة المعارض


ستغير الآنسة وولف، 33 عامًا، من ولاية بنسلفانيا ، لقبها إلى ويبر بعد تزوجها رحلة في مدينة ملاهي أسمتها بروس، وتزوجت من قطعة الفولاذ الضخمة العام الماضي، وهي تسافر إلى  الشركة المصنعة للرحلة 160 ميلًا لتزورها 10 مرات سنويًا، وفقًا للتقارير.



اقرأ أيضًا..

ads
ads