الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفلات وصور.. فرحة النجمات بتخرج أبنائهن على طريقتهن الخاصة

الأحد 19/يونيو/2022 - 11:29 م
هير نيوز

احتفل عدد من المشاهير خلال الساعات الماضية بتخرج أبنائهم، بعد أن ظهرت النتائج الدراسية، ومن خلال السطور التالية تستعرض «هير نيوز» عددًا من الأمهات اللاتي شاركن أبنائهن فرحتهم في تلك اللحظات التي لا تنسى.

ففي البداية، احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بتخرج ابنتها تيا، من خلال نشر صورة لها بزي التخرج عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت في اللقطة ابنة نوال الزغبي بزي التخرج، وعلقت نوال على الصور قائلة: "مبروك يا حبيبتي تيا"، وردت عليها تيا: "أحبك".



وكذلك احتفل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا بتخرج ابنتهما الصغرى مريم، ونشرت روجينا مجموعة من الصور التي تجمعهما، وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مهنئة ابنتها مريم قائلة: "الحمد والشكر لله، النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم، فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم دا بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايما أشوفك أنتي ومايا أسعد الناس، مبروك يا حبيبتي، إن شاء الله ربنا يوفقك في الجامعة، ربنا يحققلك كل اللي بتتمنيه".


كما احتفلت النجمة رانيا يوسف بتخرج ابنتها نانسي، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورا لهما توثيقاً للحدث، وعلقت عليها قائلة: "أحلى وأجمل يوم في عمري، ننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوته عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".


وأيضاً الإعلامية رضوى الشربيني نشرت عددا من الصور التي تجمعها بابنتها تيا وعلقت عليها قائلة: "أول يوم دخلتها المدرسة فيه ما كنتش فهمة أنها هتكبر بسرعة كدة وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج… أول شهاده يا روح قلب أمك ومش الأخيره بإذن الله معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزة، مبروك يا نور عيني، بحبك يا تيا".


اقرأ أيضًا..

ads
ads