الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى طلاق: «حارمني من الأكل وبيخوني على فراش الزوجية»

الإثنين 20/يونيو/2022 - 09:22 م
هير نيوز

كانت تشعر بمعاناة وضيق في التنفس في أثناء كلامها، الإرهاق والتعب النفسي خلقا منها امرأة عجوز على الرغم من صغر سنها.. وقالت الزوجة شيماء.م، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر:" دمر حياتي، لعب علي في البداية باسم الحب، كنت أحبه وكأنه سحرني بالتنويم المغناطيسي، ولكن بعد هذه المعاناة رفضت التصالح من قبل مكتب تسوية المنازعات بمدينة نصر، وفضلت الاستمرار في إجراءات الطلاق، وبالفعل تم نقل الدعوى أمام القاضي للنظر فيها، ليحكم بطلاقي.. 


زوجة في دعوى طلاق 



وأضافت شيماء: "عمري 27 عاما، ولم أعتقد أنني سأقف أمام المحاكم لأنني إنسانة أتحمل الأزمات وأصبر كثيرا، لكن هذا الرجل صعب تحمله، فهو يعشق النساء ورغم أنه لديه محل يدر دخلا ماليا جيدا يجعلنا نعيش في مستوى مادي واجتماعي جيد جدا، لكنه لم يمر خمسة عشر يوما من الشهر حت يبدأ في الاقتراض وحرماني من مصروف البيت ولا يعطيني نفقاتي ونبدأ في مرحلة الجوع ولا نجد الطعام ويجبرني علي أن أذهب لمنزل والدي وأحضر منه أموال أو طعام". 


وأكملت: " تعجبت كثيرا من تصرفاته ولأنني أنجبت منه طفلا "باسم" عمره  3 سنوات،  وحامل في جنين، مما جعلني أتحمله، لكنني كنت أري خيانته لي بعيني في بيتي وعلي سرير الزوجية كما كنت أشتم رائحة النساء والبرفانات في سيارته، وأيضا أعثر على ملابسهن الداخلية، حتى لم أعد أحتمل وعلمت أن حالة الفقر الذي نعيش فيها بسبب خيانته لي، مضيفة". 


واستكملت: "دخلت في حالة اكتئاب وصلت مرات عديدة لمحاولتها للانتحار بسبب الاكتئاب الشديد من تصرفاته والعيش معه، لأنه كان يضربني ويسبني وفوق كل ذلك يخونني علي فراش الزوجية".


حرمني من الطعام خاني على فراش الزوجية



واستكملت :"عشت معه سنوات في منزل الزوجية، وعشت أحلاما وردية علي أمل تحقيقها، لكن استيقظت على كابوس ومازال يؤرقني، من كثرة العذاب والألم الذي عشته معه، حيث أنه تركني 6 أيام أسبوع بدون أكل في البيت، وفضلت 3 أيام هموت من الجوع، وحبسني ومنعني أكلم أهلي".

 

وأضافت :"طلبت من جارتي تكلم أهلي حتى جاءوا وأخدوني، وتشاجر مع شقيقي، وأخويا وضربوا بعض، وتدخل الجيران وفضوا بينهما، وحرر محضر ضد أخي في قسم الشرطة، وهنا قررت الذهاب مع والدي وأقمت دعوى طلاق ونفقة الأولاد وحضانة وبالفعل حصلت على الطلاق منه، وأنتهيت من هذا الكابوس".

 

..اقرأ أيضًا

ضبط الطالب فى واقعة التعدي على طالبة المنصورة.. والنيابة تحقق


ads