الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"آباء وقتلة" أب يقتل ابنته تحت تأثير مخدر الشابو وآخر يذبحها لخلافات أسرية

الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:44 م
هير نيوز


آباء وضعوا بناتهم على حد السيف وأنهوا حياتهم، تعددت الجرائم وتنوعت، ولكن ما السبب الذي يجعل أبًا ينهي حياة ابنته وفلذة كبده، تعددت الأسباب ولكن الجريمة واحدة، حوادث كثيرة نستعرض بعضها حتى تكون عظة لجميع الآباء بمناسبة عيد الأب.. 





نتيجة تعاطي المخدرات: أب يقتل طفلته بالدقهلية


جريمة بشعة وقعت منذ أيام قليلة، في محافظة الدقهلية؛ حيث أقدم أب على قتل ابنته القاصر خنقًا في قرية كفر الحصة التابعة لمركز نبروه، وذلك بعدما شك في سلوكها، بينما أكد عدد من الأهالي إصابته بهلاوس نتيجة تعاطي العقاقير المخدرة "مخدر الشابو".

يذكر أن مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز نبروه، بقيام شخص بالتخلص من ابنته خنقًا داخل مسكنهما بالقرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالمركز إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة، تبين وجود جثة مسجاة على الأرض لطفلة تدعى "ش"، 14 عاما، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.


شهادات الجيران 




قال بعض الجيران والأهالي في التحقيقات: إن الأب "س"، 50 عاما، قام بالاعتداء على ابنته بالضرب وأمسك قطعة قماش وتخلص منها بعد شكه في سلوكها، فضلا عن إصابته ببعض الهلاوس، نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة "الشابو"، وأكدوا على أن المتهم متزوج من سيدتين وأولاده قاموا بمقاطعته، إلا أنه كان يعاود الظهور من حين لآخر والاعتداء على أولاده من زوجته الأوليى إلى أن أمسك بابنته وخنقها حتى فارقت الحياة. 



اقرأ أيضًا..

فى انتظار عشماوي.. قتلت زوجها الشكاك بمساعدة زوج ابنتها وعامل لدى المجني عليه




أب يذبح ابنته في محافظة أسيوط 


دارت أحداث تلك الجريمة البشعة في قرية الأنصار التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، حينما أقدم أب عل قتل ابنته ذبحًا؛ حيث كانت البداية عندما تلقى اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بمقتل فتاة على يد والدها بالقرية وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


وقال شاهد عيان: إن مشادة وقعت بين الأب الذي يعمل مزارعًا، وابنته، 25 عامًا ومتزوجة، انتهت بذبح الأب ابنته بآلة حادة (سكين)، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يُعلم سبب قتل الأب ابنته.




قتل ابنته المتزوجة وذهب للشرطة


بينما كشفت التحريات المبدئية، أن الأب قتل ابنته وتوجه بعدها إلى قسم شرطة القوصية بمحافظة أسيوط لتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية، وهو حاليًّا في قبضتها، كما أوضح بعض شهود العيان إلى أن الفتاة متزوجة، وأنها كانت في ذلك الوقت تجلس في بيت والدها، ولكن حتى الآن لم يتم معرفة أسباب الواقعة. 



والدها وشقيقها قتلاها غدرًا


بدأت الجريمة الثالثة، ببلاغ إلي مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة؛ حيث تم العثور على جثة إحدى السيدات بمسكن والدها بدائرة المركز، وبها طعنات متفرقة بالجسم. 

وبتكثيف الجهود والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها وشقيق المجني عليها "له معلومات جنائية"، وقيام والدها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" والثاني بعصا "شومة" فأوديا بحياتها، وبعد القبض عليهما، اعترفا بارتكاب الواقعة لخلافات أسرية وأرشدا عن الأدوات المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

انهيار عقار جديد في شارع البحر الأعظم.. وانتشال جثة مسنة


ads