الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في عيد الأب» محمد صلاح وأسرار علاقته بابنتيه مكة وكيان

الإثنين 20/يونيو/2022 - 10:23 م
هير نيوز

في حياة اللاعب المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، 3 سيدات الأولى ماجي وهي زوجته والثانية مكة وهي ابنته الكبرى، وكيان آخر من أنجب "مو صلاح".. ولكن كيف يتعامل الأب محمد صلاح مع ابنتيه مكة وكيان.. في عيد الأب «هير نيوز» تسرد جانب من الجوانب الأسرية للأب محمد صلاح.


 

مكة محمد صلاح

سرد محمد صلاح علاقته بابنته الكبرى مكة في وقت سابق وعن طريقة التعامل معها في مختلف الأوقات سواء كانت أوقات المرح أو الدراسة أو حتى التواجد في المباريات الهامة.


قال محمد صلاح، "مكة بتاخد اللي عوزاه وبتقولي أنا باخد منك إللي عوزاه بكلمتين حلوين، بتضحك عليا وعارفة مدى حبي لها، ونقطة ضعفي".


وأضاف "صلاح" في تصريحات سابقة لأحد البرامج التلفزيونية، "التعامل في البيت بيكون باللغة العربية، ودائما ما اتحدث مع مكة وكيان بالعربي اللغة الأم، وفي بعض الأوقات باللغة الإنجليزية من أجل الدراسة والمجتمع المحيط".


 


وتحدث أيضا عن علاقته مع مكة والتعامل معها كطفلة محبة للحلوى والشوكلاته، بأن العادات الصحية الغذائية مهمة لجسد الطفل، ويحرص دائما على اتباع حمية صحية لمكة للحفاظ على صحتها، ولكن هي لا ترغب في اتباعها بشكل دائم، ولكن المحترف المصري يسعى دوما للحفاظ عليها.

 

وفي إطار الدعابة تحدث مو صلاح عن استياء مكة من العادات الغذائية، بأنها تحب أن تأتي إلى مصر ولبلدة جدها من أجل الحصول على كل الحلوى التي ترغب بها كطفلة، ودائما تقول "انا بحب جدو عشان مش بيقول لا على أي حاجة بطلها".


اقرأ أيضًا..

أشهرهم «جون ترافولتا».. شاهد كيف احتفل الآباء المشاهير ونجوم العالم بعيد الأب| صور



ads