الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ذبحها بالسكين أمام المارة" تفاصيل مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها

الإثنين 20/يونيو/2022 - 02:21 م
هير نيوز

جريمة قتل بشعة وأسبابها غامضة حتى الآن، شهدتها جامعة المنصورة أمام بوابة توشكى، عندما أقدم طالب بطعن طالبة، بطريقة وحشية في محيط الجامعة، وفارقت الحياة أمام أعين المارة، قتلها بدافع غير معلوم بلا رحمة وبدم بارد.

البداية عندما تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشع لـطالبة المنصورة، مدته لا تزيد على نصف دقيقة، يتناول لحظة قتل هذه الطالبة أمام بوابة جامعة المنصورة التي تسمى توشكى، بطريقة وحشية وقاسية، أمام أعين المارة المندهشين مما حدث.





تفاصيل الواقعة


ويظهر في المقطع القصير، طالبة تدعى نيرة.ا.ا، ملقاة على الأرض والطالب القاتل يدعي محمد.ع، طعنها بسكين في يده بدم بارد وبلا أي رحمة، ثم انتبه المارة للجريمة التي وقعت وقبل أن يهرب القاتل، استطاع أحد الموجودين أن يمسك به، وسط ذهول وصدمة المارة.

أسرع الأشخاص المتواجدون لإنقاذ الفتاة وأمسكوا بالطالب والسلاح، ولكن الصدمة وهول الموقف لم يتركا فرصة لذلك، فالفتاة كانت غارقة في دمائها وملقاة على الأرض أمام سور الجامعة، ووثقت كاميرات المراقبة المحيطة بأسوار الجامعة هذه الجريمة التي وقعت في وضح النهار، وبسرعة كبيرة انتشرت مقاطع عديدة عبر صفحات ومجموعات منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ وقع الحادث نحو الساعة 11 صباحًا، وعلى الفور بدأت الجهات والسلطات الأمنية التحقيق في الجريمة.

وقال شاهد عيان: إن القاتل نزل من سيارة أجرة ثم جاء من خلف الضحية بسرعة كبيرة، وفجأة طعنها في جسدها بشكل بشع، ثم ذبحها بسكين عندما سقطت على الأرض أمام كل الناس، ولا تزال تكثف المباحث جهودها لسبب الجريمة.

ذبح طالبة المنصورة أمام المارة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، حيث قام الطالب "محمد. ع. م"، طالب بالفرقة الثالثة  آداب بقتل الطالبة “نيرة. ا”، طالبة بالفرقة الثالثة ذبحا في الشارع وأمام المارة.

 

بوابة توشكي بالمنصورة

وكشفت المعاينة الأولية أن الواقعة خارج الحرم الجامعي  بجامعة المنصورة ، حيث قام الطالب بطعن زميلته بالجامعة بالسكين عدة طعنات أمام بوابة توشكي بالمنصورة، ثم قام بطعن نفسه.

 

مستشفى المنصورة الدولي

على الفور انتقلت قوة من رجال مباحث المديرية بعد ورود بلاغ من قسم أول المنصورة، وتبين أن طالبا بجامعة المنصورة قام بطعن طالبة عدة طعنات بسكين، ثم قام بطعن نفسه، وتم نقل الاثنين لمستشفى المنصورة الدولي.

 

فيديو ذبح طالبة المنصورة

جاء ذلك وسط تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جديدة لذبح طالبة داخل جامعة المنصورة، علي يد أحد زملائها، حيث طالب النشطاء بالقصاص للطالبة، وأظهرت المقاطع مكان ذبح الفتاة في الحرم الجامعي، وتجمهر الناس حولها.

 

تحقيقات حول ذبح طالبة المنصورة

وفى سياق متصل، فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في حول الواقعة، وتم تشكيل فريق من النيابة للتوجه إلي مستشفى المنصورة الدولي، لمتابعة حالة الطالبة وإمكانية التحقيق مع المتهم من عدمه.





بالتحري تبين أن المتهم تربص بالطالبة وسدد لها 3 طعنات بالصدر والرقبة أمام جامعة المنصورة، صباح اليوم بعد خلاف نشب بينهما في سيارة ميكروباص كانا يستقلانها، وفق بيان أصدرته وزارة الداخلية، اليوم الاثنين.

اقرأ أيضًا..

ads