الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

مفاجآت صادمة.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:20 م
هير نيوز

في مشهد تلفظه كافة الأديان السماوية، وترفضه كل المعاني الإنسانية، أقدم شاب على ذبح فتاة في شارع عام ومفتوح وأمام أعين الجميع، دون خوف أو قلق أو تردد، في مشهد يقشعر له الأبدان، حيث أقدم شاب من جامعة كلية الآداب جامعة المنصورة ويدعى محمد عادل محمد إسماعيل، على ذبح زميلته في الكلية والتي تدعى نيرة أشرف.

 


فيديو الحادث انتشر بشكل موسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤلات عديدة ومثيرة، حول السبب الذي يدفع شخص أن يرتكب مثل تلك الجريمة النكراء بكامل قواه العقلية.

 

ومن مسرح الجريمة يحكي شاهد عيان تفاصيل الواقعة وما حدث، حيث أكد أن القاتل والضحية من نفس الجامعة، وكانوا يستقلون الميكروباص ذاته، وفور نزولها من الميكروباص نشبت بينهما مشادة حادة، ليقرر الشاب إخراج سلاح أبيض ووجه لها طعنتين نافذتين في محيط منطقة البطن.


 


وأضاف شاهد العيان: "المتهم لم يكن هدفه ذبحها في البداية، ولكن بعدما شاهد أفراد أمن الجامعة يتوجهون نحوه مسرعين، أمسك برقبة المجني عليها وذبحها وهو ما أدى لمصرعها على الفور.

 

وتابع شاهد العيان حديثه مؤكدًا أن أفراد الأمن بمعاونة من كانوا شاهدين على الواقعة تمكنوا من الإمساك بالشاب أثناء محاولته للهروب، وعلى الفور تم التواصل مع الشرطة من أجل القبض عليه.


 


وفي الإطار ذاته تداول المستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رواية لسبب مقتل " نيرة أشرف" وهي قريبة من حديث شاهد العيان، حيث أكد أقارب الفتاة، أن القاتل تقدم للزواج من  ضحيته في أكثر من مناسبة، ولكنها رفضته رفض تام، حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل رسائل على لسان صديقات الطالبة بأن المتهم  كان كثير الحديث عن الفتاة.

 

وشددت صديقات الضحية على أن القاتل حاول الكلام معها عن الزواج منها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، وعندما حاول تكرار الطلب وبخته وحدثت بينهما مشادة كلامية، فتوعدها قائلا: لو مكنتيش ليا هموتك.

 

وكانت قد أعلنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطالب مرتكب واقعة قتل طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاح أبيض - سكين؛ مما أدى إلى مصرعها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها