السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد احتفال نجمات الفن بـ«عيد الأب» على طريقتهن الخاصة.. صور

الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:02 م
هير نيوز

يعد الأب هو الجزء الأصيل والأساس للأسرة وهو النواة المكونة للمجتمع، كما أنه يعتبر العمود الفقري لتلك الأسرة وهو ما يظهر في عمله واجتهاده داخل وخارج المنزل، فداخل المنزل يكون الأب هو المعلم لأبنائه وخارج المنزل هو مصدر الدخل الرئيسي بالإضافة إلى أنه المتحمل الأول للمسؤولية عن هذا البيت وتلك الأسرة،، لذلك يحتفل العالم اليوم بـ عيد الأب.


 


ضجت منصات التواصل الاجتماعي بعدد مهول بمنشورات الاحتفال بعيد الأب، وكان للنجمات المشاهير حضور قوي في الاحتفال بعيد الأب وهو ما نستعرضه في التقرير التالي

 

دنيا سمير غانم :

احتفلت دنيا سمير غانم، بعيد الأب، حيث شاركت مجموعة من صور والدها الفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، تقول: "أجمل أب في الكون، ربنا يرحمك ويسعدك يارب".




وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد دخلت في حالة من الاكتئاب عقب وفاة والدها سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها كانت مرتبطة بهم بشكل كبير وشاركتهم في أعمال فنية كثيرة.


وفي سياق متصل من المنتظر أن تتسلم الفنانة دنيا سمير غانم درع تكريم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، حيث قررت إدارة المهرجان إهداء الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وسام فارس الكوميديا خلال حفل افتتاح المهرجان

 

هند صبري :

حرصت الفنانة التونسية هند صبري، على المشاركة في الاحتفالات بعيد الأب، حيث نشرت صورًا جمعتها بوالدها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال ظهوره معها علي السجادة الحمراء بأحد المهرجانات العالمية، وعلقت عليها وكتبت: "عيد أب سعيد على جميع الآباء بالعالم كله.. ودعم كبير لكل هؤلاء الذي يفتقدون آبائهم في هذا اليوم".




وفي وقت سابق كانت قد علقت الفنانة هند صبري على انفصال والدها عن والدتها، وذلك في تصريحات لبرنامج "السيرة" حيث أكدت أن انفصال والدها عن والدتها، هي أصعب مراحل حياتها، وكانت في مرحلة الثانوية العامة في ذلك التوقيت، حيث قالت :" كنت فى المدرسة ورجعت البيت ماما قالت لى باباكي مش راجع تانى. بعدها قاطعت أبي ولم أرد على اتصالاته رغم محاولاته الحديث معي".

 

نانسي عجرم :

شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، في احتفالات عيد الأب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة برفقة والدها نبيل عجرم، عبر حسابها على موقع التواصل انستجرام وعلقت بكلمة وحيدة وهي " بي" مع رفق قلب بجانب الصورة.


 

سلاف فواخرجي :

تذكرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي والدها الراحل، حيث نشرت صورة عبر خاصية الستوري في الـ إنستجرام، وعلقت عليها: "تمتعوا بآبائكم وأغدقوا بالإحسان إليهم واستغلوا وجودهم لحظة بلحظة معهم وحذوهم وأكثروا من كلمة بابا فوقعها في الأذن قد لا تستوعبه نوتات وألحان الأرض بأسرها الأب نعمة لا يشعر بقيمتها إلا من فقدها إلى الأبد عيد الأب".


 

جينيفير لوبيز :

وعلى الصعيد العالمي نشرت جينيفر لوبيز فيديو مجمع لها برفقة خطيبها بن أفليك في عيد الأب، وخلال مقطع الفيديو تؤكد على أن لا شيء يرضيها أكثر من كونها قادرة على بناء أسرة مع شخص تحبه بعمق ومتفاني بنفس القدر لعائلتها، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


اقرأ أيضًا..

«كل سنة وأنت طيب يا غالي».. هاشتاج عيد الأب يتصدر تويتر



ads