الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمتها بسيارتها وسرقتها.. الحقيقة في واقعة تخدير مُدرسة بالبحيرة

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:56 م
هير نيوز


في واقعة مثيرة، وبعد انتشار شائعات خطف الفتيات والنساء، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله بمقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب" بتعرض سيدة للتخدير من إحدى السيدات حال خروجها من إحدى المدارس بالبحيرة.





جهود أمنية


ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف حقيقة ما تم تداوله بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع "يوتيوب" تزعم خلاله المتحدثة بمقطع الفيديو تعرض مدرسة بإحدى المدارس بمدينة كفر الدوار بالبحيرة للتخدير من إحدى السيدات، حال خروجها من المدرسة فقامت بالصراخ والاستغاثة وتمكنت المتهمة من الهرب حال تجمع الأهالي.


حقيقة الواقعة


بالفحص والتحري من قبل رجال المباحث، تبين عدم صحة ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 8 يونيو الجاري تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنه أثناء تواجدها بأحد الشوارع بدائرة القسم، قامت إحدى السيدات بالاصطدام بها؛ مما أدى لاختلال توازنها وسقوطها أرضًا، وقامت بمغافلتها أثناء ذلك وسرقة مبلغ مالي من حقيبة اليد الخاصة بها، ونجح قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ف من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة وهي إحدى السيدات، لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة القسم؛ حيث اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن الـمبلغ المالي المستولى عليه.


اقرأ أيضًا..




وباستدعاء الـمبلغة وسؤالها عن مضمون ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه نفت معرفتها بالمتحدثة بمقطع الفيديو وعدم علمها بمصدر المعلومات التى أوردتها بالمقطع.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة.

ads
ads