الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ماذا يحدث في المنصورة؟" صديقة نيرة أشرف تهدد بالانتحار والتعليقات :" حد يلحقها"

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 03:30 ص
هير نيوز

 

بعد ساعات من حادثة بشعة هزت شوارع المنصورة، حيث تم ذبح الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها في وضح النهار، فوجيء الجميع بأنباء متداولة عن انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري جامعة المنصورة، ومع ساعات الفجر، تداول رواد التواصل الاجتماعي منشور من صديقة نيرة، تهدد بالانتحار..


وانتشر سؤال يطرح نفسه على الساحة وهو ماذا يحدث في المنصورة؟!..

 

تهديد صديقة نيرة أشرف بالانتحار


في منشور غريب، تم تداوله على موقع السوشال ميديا فيسبوك، هددت صديقة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، والتي تُدعى "مي محمد"، بالانتحار على صفحتها الشخصية.

وكتبت مي قائلة :" انا هنتحر .. اشوفكم بخير وابقو افتكروني وادعولي بالله عليكم".

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي المنشور، معلقين عليه بسؤال ماذا يحدث في المنصورة؟..


استهدي بالله وارجعي لربنا


انهالت التعليقات على منشور صديقة نيرة أشرف، وتباينت ردود الأفعال بين محاولات إنقاذها بالكلمات أو بالأفعال، والسؤال حو معارفها أو أصدقائها لكي يتمكنوا من إنقاذها.

وعلق أحدهم قائلا :" بصي حببتي الانتحار معناه يأس من رحمة ربنا طيب انت عارفة بعد الموت هترتاحي ازاي وانتي يأسه من رحمة ربنا يعني انتي روحتي عند ربنا وانتي يأسه من رحمة حببتي كدة كدة احنا هنموت اصبري واحتسبي لحد مايجي معادك وسعتها لما تروحي عند ربربنا انتي كنتي راضيه بكل صعب وربنا هيعوضك الدنيا هتنتهي فمهما كانت صعبة فالمطمئن انها هتنتهي اما الاخره خالدين فيها فلازم نسعي لنعيم الجنة.. تخيلي ان الدنيا اللي تعبها مايجيجيش جمب غمزه واحده في النار مش متحملنها هنقدر نتحمل عذاب النار اكيد لا قولي لا إله إلا الله وصلي علي النبي واتوضي واستغفري".


بينما علق آخر قائلا :" حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان دخل سفه عليها أو قلل من شأن اللي هي فيه ، من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت .. ربنا يهديكي لنفسك يارب ويتم شفاك على خير".


بينما كتب آخر :" طب حد يعرفها شخصيا يروحلها او فين رقمها نكلمها ياولاد البنت دي اتعذبت اوي في حياتها".






إقرأ أيضًا.. 

ads