الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإثنين الحزين» ذبح فتاة وانتحار شابين في يوم واحد.. والتعليقات: «القيامة هتقوم»

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:57 م
هير نيوز

شهد يوم أمس الإثنين، أكثر من حادثة مما جعل البعض يطلقون عليه اسم "الإثنين الحزين" حيث بدأ الأمر بحادثة ذبح طالبة أمام جامعة المنصورة وتلاها انتحار شابين أحدهما في القاهرة والآخر بالمنصورة.

ذبح طالبة المنصورة 




جاء الخبر الذي أدمت له القلوب وضجت به وسائل التواصل الاجتماعي فور وقوعه وهو حادثة مقتل فتاة على يد زميل لها، وهي الطالبة نيرة أشرف وطبقا لما جاء بالتحريات وبأسئلة الأهل والأصدقاء تبين أن القاتل هو زميل لها في نفس الجامعة ولكنه يكبرها بعام وكان قد تقدم لخطبتها أكثر من مرة وفي كل مرة كانت ترفضه.


ذبحها أمام أبواب الجامعة



قرر هذا المجرم الانتقام منها، حيث قام أولًا بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي كما قام بتهديدها بالقتل أكثر من مرة إلى أن جاء يوم الجريمة حيث كان ينتظرها أمام الجامعة وذلك طبقًا لما سجلته كاميرات المراقبة وما إن رآها وبدأ الحديث معها حتى نهرته لتقع بينهما مشادة كلامية تنتهي بأن قام بتسديد ضربتين نافذتين لها إحداهما بالبطن والأخرى بالصدر.

وعندما هم الناس للإمساك به قام بذبحها بقطع طوله 12 سم وبعمق 3 سم للداخل، هذا وقام الأهالي بضربه مما أحدث له نزيفًا بالمخ حتى جاءت الشرطة وقامت بالقبض عليه، كما تم نقل جثمان الطالبة إلى المستشفى الدولي والتي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل أن تصل إلى هناك.

انتحار شاب من أعلى برج القاهرة 



لتعقب تلك الحادثة واقعة انتحار لشاب حيث أقدم على إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة بعد أن رافقه صديقه ولكنه ولفي لحظة انشغل فيها صديقه عنه حتى قام بإلقاء نفسه من ارتفاع بلغ 187 متر ليتفاجأ الناس بسقوطه ووفاته على الفور.

انتحار شاب من أعلى كوبري جامعة المنصورة 



هذا وقام شاب آخر يُدعى مصطفى توكل في محافظة المنصورة بقيادة سيارته ومن ثم قام باختراق حاجز كوبري جامعة المنصورة ليسقط من أعلاه وكان قد كتب على صفحته قبل الحادث بأنه سيُقدم على هذا الفعل كما أوصى بعدم حضور والده لجنازته.


القيامة هتقوم

اكتفت "ر.س" بالتعليق بجملة "لا حول ولا قوة إلا بالله"، هذا وتعجب آخرون من كثرة ما شاهدوه من أحداث تُدمي لها القلوب مؤكدين بأن "القيامة هتقوم".

اقرأ أيضًا..

ads