الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

يخرج عن صمته .. أول تعليق من "أبوهشيمة" على انفصاله عن ياسمين صبري

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 06:10 م
هير نيوز

تحدث رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، عن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري للمرةالأولى.


وخلال البرومو الدعائي لحلقة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية" قال :" كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين".


ما ظهر في الفيديو الدعائي للحوار المطول مع أحمد أبوهشيمة جعل الجميع ينتظر الجزء الأول من الحوار والذي عرض أمس الأثنين، منتظرين الحديث عن علاقته مع ياسمين صبري، ولكن هذا لم يحدث، ليدفع المستخدمين عبر منصات التواصل انتظار الجزء الثاني من الحوار.


وكان أحمد أبوهشيمة قد أعلن عن زواجه من الممثلة ياسمين صبري في شهر أبريل 2020، وسط تكتم كبير وابتعاد عن وسائل الاعلام، حيث ر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا، التي ضربت العالم في ذلك التوقيت.

وفي شهر مايو الماضي خرجت بعض التقارير لتعلن عن انفصال أحمد ابوهشيمة عن ياسمين صبري، ولكن بشكل ومظهر حضاري، خاصة وأن الثنائي يمتلك مظهر اجتماعي في المجتمع المصري.


وخلال حواره مع العربية قال أحمد أبوهشيمة إن عمله بمجال ريادة الأعمال ساهم في فتح العديد من المجالات عبر مبادرات شبابية ومبادرات تنموية بالقرى الأكثر احتياجا، لافتا إلى أنه كان يتجنب المجال السياسي منذ 10 سنوات، ولكن التغيير جاء بعد أن دخل ريادة الأعمال.

وأكد رجل الأعمال المصري على امتلاكه خبرات كبيرة في ريادة الأعمال، قائلا “أود تقديمها في الجانب التشريعي، ومصر دولة قانون وتشريعات، مضيفًا :" قررت منذ عامين أن أترشح لعضو مجلس الشيوخ، عن حزب الشعب الجمهوري؛ بصفتي رئيس الحزب، وأصبحت عضوا فيه".

وأشار "أبوهشيمة" إلى توليه منصب وكيل لجنة الصناعة، وهذا العام يتولى منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة، مؤكدا أنه اعتبر الصناعة قاطرة التنمية، وحصلت على العديد من الخبرات في مجال الصناعة، ونفس الأمر بالنسبة للشباب والرياضة