الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

جريمة جديدة.. فتاة تُضحي بحياتها وتقفز من الميكروباص للهروب من الاعتداء| فيديو

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 07:30 م
هير نيوز

تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي قصة جريمة نكراء، حيث انتشر خلال الساعات الماضية فيديو للجريمة التي فطرت قلوب الجميع، حيث أقدم سائق باص نقل عام على اختطاف فتاة أثناء صعودها معه في أحد شوارع، ليبدأ في التحرش بها ويحاول الاعتداء عليها..


ففي اليمن، وبالتحديد في محافظة يريم، لم تجد الفتاة مفر من السائق سوى بإلقاء نفسها من الباص نتيجة خوفها لتحافظ على شرفها، لكنها توفيت في الحال، لتضرب مثالًا رائعًا وتسطر أروع ملاحم التضحية من أجل صون شرفها، وهو ما ظهر في الفيديو المنتشر والذي صورته كاميرات المراقبة، ويظهر لحظة قفز المرأة من الباص برغم سرعته في أحد الشوارع.



مأساة كبيرة

واعتبر الحقوقيون في اليمن أن تلك الجريمة مأساة كبيرة وانتهاك صارخ بحق مجتمع وتحطيم لكرامة شعب واغتيال علني لقيم الفضيلة، وأثارت هذه الجريمة غضباً واسعاً على هذه التصرفات المنافية للقيم والأعراف الاجتماعية.


وفي السياق ذاته أكد بعض شهود العيان لبعض الصحف نقلًا عن مصادر أمنية أن السائق استغل ركوب الفتاة معه وبعد صعودها وقطع مسافة قصيرة فوجئت بالسائق يباشرها بعبارات التحرش محاولا الاختلاء بها في مكان بعيد عن وجهتها، ما دفعها إلى القفز من الباص المتحرك بسرعة، فارتطم جسدها بقوة وفارقت الحياة على الفور.


كما لفتت التقارير الصحفية إلى أن الجاني عاد بشكل سريع إلى منزله بعد ارتكاب جريمته، ولم يكتفي بهذا، بل وصل به الأمر لتفريغ الهواء من عجلات سيارته ليوحي للجميع بأنها معطلة.


سقوط السائق

وحققت تحركت الأجهزة الأمنية في الواقعة وتم تفريغ كاميرات المراقبة، للكشف عن تفاصيل الجريمة، وتم بالفعل تحديد الباص ولونه ونوعه، وعلى إثر ذلك تحددت هوية المجرم، ليتم القبض عليه.



اقرأ أيضًا..

«على طريقة كلاي» زوجة تقتل زوجها بلكمة قوية بالوجه في المرج