الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صورة تجمع الملكة بوالدها» شاهد كيف احتفلت العائلات المالكة بعيد الأب| صور

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:30 ص
هير نيوز

تتمتع العائلات المالكة في العالم بطابع خاص وهذا الطابع يغلف مذاق الاحتفال بعيد الأب عندها، من حيث الخصوصية، حيث ينتظر العالم كله ماذا سيصدر عنهم في هذا اليوم، وتستعرض السطور القادمة بعض أفراد العائلات المالكة في العالم الذين احتفلوا بعيد الأب.

الملكة إليزابيث ووالدها


احتفلت الملكة إليزابيث بعيد الأب يوم الأحد بتكريم والدها الراحل الملك جورج السادس، حيث نشرت الحسابات الرسمية للعائلة المالكة على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لصاحبة الجلالة ووالدها وهما يبتسمان لبعضهما البعض في حديقة. تم التقاط الصورة عام 1946.

توفي الملك جورج السادس في 6 فبراير 1952 عن عمر يناهز 56 عامًا. اعتلت جلالة الملك العرش بعد وفاة والدها، في وقت سابق من هذا العام، أصبحت الملكة أول ملكة بريطانية تحتفل باليوبيل البلاتيني.

الأمير تشارلز ووالده



لم تكن الملكة إليزابيث هي الملكة الوحيدة التي احتفلت بعيد الأب على وسائل التواصل الاجتماعي. نشر كلارنس هاوس صورًا للأمير تشارلز ودوقة كورنوال مع والديهما (الأمير فيليب وبروس شاند) ، بالإضافة إلى لقطة لأمير ويلز مع ولديه الأمير وليام والأمير هاري. "أتمنى للجميع عيد أب سعيد!" وتم تعليق المنشور.

الأمير فيليب وأولاده 



في غضون ذلك، احتفل دوق ودوقة كامبريدج بعيد الأب هذا العام بصورة لم تشاهد من قبل للأمير ويليام وأطفاله الثلاثة. الصورة ، التي التقطت العام الماضي خلال عطلة كامبريدج في الأردن ، تظهر الأمير ويليام جالسًا بين الأمير جورج والأميرة شارلوت ، بينما الأمير لويس جالسًا على أكتاف والده.

إلى جانب الصورة السعيدة ، كتبت حسابات الدوق والدوقة على وسائل التواصل الاجتماعي: "أتمنى عيد أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم!".

الملك بوميبول والد الشعب التايلندي



كان الملك بوميبول ، المولود في 5 ديسمبر 1927 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية ، يحظى باحترام كبير من قبل الناس في جميع أنحاء تايلاند ، وبالتالي أدى عيد ميلاده منذ فترة طويلة إلى ظهور عدد كبير من الاحتفالات والاحتفالات في جميع أنحاء البلاد سنويًا. بعد وفاته في عام 2016 ، كانت بمثابة فرصة سنوية لتذكر الملك الراحل.

نظرًا لأن الكثيرين كانوا ينظرون إلى الملك بوميبول باعتباره الأب الرمزي لتايلاند ، فقد تم الاحتفال بعيدًا بعيدًا بعيدًا بعيد الأب في جميع أنحاء البلاد - تمامًا كما يصادف عيد الأم في 12 أغسطس ، عيد ميلاد الملكة سيريكيت - وهذا لم يتغير منذ وفاته. بمناسبة عيد الأب ، يحترم التايلانديون والدهم وجدهم ، وغالبًا ما يقدمون لهم زهرة القنا ، على غرار الزنبق.

الأمير ألبرت أمير موناكو



احتفل نادي موناكو بعيد الأب عن دوق موناكو، حيث لم يستطع الأمير ألبرت أمير موناكو احتواء ابتسامته بعد أن أهدى قميص كرة القدم الذي كتب على ظهره "أفضل أب" في عطلة نهاية الأسبوع. تم تصوير والد التوأم مع زوجته الأميرة تشارلين ، حيث رحب الزوجان بلاعبي نادي موناكو في قصر إمارة موناكو مع ابنهما الصغير الأمير جاك.
 
وارتدى الأمير البالغ من العمر عامين قميص كرة قدم كتب على ظهره كلمة "جاك" بينما كانت العائلة تقف مع نادي كرة القدم. لم تكن شقيقته التوأم الأميرة غابرييلا ، كونتيسة كارلاديس ، حاضرة في هذا الحدث ، لكن جاك الصغير كان في صحبة جيدة عندما التقى بلاعبي كرة القدم المحترفين.

اقرأ أيضًا..

ads