الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ياسمين صبري" تتعرض لهجوم و"أحمد عز" في صراع مع "زينة" و"حسن شاكوش" يواجه أزمة جديدة

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية، العديد من التريندات التي كان أصحابها عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تصدروا محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، بأخبار فنية عديدة، يرصده "هير نيوز" عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.


ياسمين صبري تتعرض لهجوم


تعرضت النجمة ياسمين صبري، لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تجاهلها حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها؛ بهدف الانتقام منها بعدما رفضت الزواج منه، في حين قامت الفنانة بنشر عدد من الصور من إحدى النزهات الخاصة بها، دون وضع أي اعتبار لحالة الحزن الشديدة التي عاشها الشعب المصري بأكمله على الفتاة والتي دفعت عددًا من الفنانين لتأجيل طرح أغانيهم وما إلى غير ذلك حدادًا على الفتاة.





أحمد عز ملزم بدفع نفقة شهرية لـ"توأم" زينة



في تطور جديد للقضية التي ينظر فيها داخل المحاكم، بين أحمد عز وزينة ألزمت المحكمة أول بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لــ "توأم" زينة، وذلك بعدما قام باستئناف الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر بإلزامه بدفع مبلغ مالي قدره 60 ألف جنيه لنجليه عز الدين وزين الدين؛ حيث كانت قد طالبت الفنانة بزيادة نفقة توأمها إلى أكثر من 60 ألف جنيه بعد زيادة دخل عز، وذلك بعد تقديم الأخيرة مستندات تثبت ذلك؛ ليستمر الصراع بين الثنائي.




حسن شاكوش يواجه أزمة جديد


يبدو أن الفنان حسن شاكوش على وشك دخوله في أزمة جديدة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانه العودة إلى الغناء والحفلات فور انتهاء مشكلته مع  نقابة الموسيقيين، وقبول التظلم الذي تقدم به، واعتذاره عما بدر منه من إساءة في حق قطاع كبير من العازفين وهم الطبالون.

وتصدر شاكوش، التريند بأزمته الجديدة بعدما أعلن عازفو الإيقاع عن رفضهم اعتذاره، وأيضًا قرار النقابة بالسماح له بالعودة، وتهديدهم بتصعيد الأمر قانونيًّا، فهل سينجحون في منعه من جديد؟




مديحة الحسيني تتصدر بعد طرد ابنها لها


تصدرت الفنانة مديحة الحسيني، التريند عبر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها عبر وسائل الاعلام وحديثها عن مشكلتها الأسرية مع ابنها وطرده لها، وهو ما ساهم في تعاطف الجمهور معها بسبب مشكلتها الكبيرة، بعدما أكدت أنها أنفقت كل ما لديها من أجل علاج نجلها المدمن، ومع ذلك قام بطردها من المنزل وبيع كل مقتنياتها وأغراضها الشخصية.





ads