الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأب.. «أحمد عز والشاب خالد والفيشاوي» آباء مشاهير أنكروا أطفالهم

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 11:24 م
هير نيوز

الأبوة شيء يتمناه الجميع لكن هناك آباء رفضوا أن يستمتعوا بتلك المشاعر حتى بعد إنجابهم أطفال، وقرروا أن ينكروا نسب أولادهم في واقعة ربما تكون غريبة بالنسبة للكثيرين، وفي يوم عيد الأب نستعرض أبرز النجوم الذين أنكروا أطفالهم.. 


أحمد عز وزينة



من أول القضايا التي يعرفها الجميع في تلك المسألة هي قضية النجم أحمد عز والذي أنكر زواجه أو إنجابه من النجمة زينة، التي جاءت من أمريكا ومعها طفلين قالت أنهما من زوجها أحمد عز، وبعد جملته الشهيرة "أقسم بالله ما ولادي"، قامت الفنانة زينة برفع دعوى قضائية لنسب الطفلين وبالفعل تم تسمية الطفلين التوأم زين الدين وعز الدين بأسمه.


أحمد الفيشاوي وهند الحناوي



نفس الأمر تكرر مع النجم أحمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، حيث أعلنت هند الحناوي في عام 2003، أنها حامل منه، ولكنه أنكر ذلك لتاجأ إلى المحكمة وتثبت من خلال الحمض النووي أن الطفلة لينا ابنته، وأنها تزوجت منه عرفياً، ليعترف أحمد بعدها أنها ابنته ويندم على ما فعله ويقوم بمقابلتها والتصوير معها.


الشاب خالد وكريمة

تورط نجم الراي خالد حاج إبراهيم أو كما يشتهر باسم "الشاب خالد"، بقضية إثبات النسب، حيث خرجت سيدة جزائرية تُدعى كريمة تؤكد أن لديها طفل يُدعى أنيس وهو ابن غير شرعي للشاب خالد، وهو الأمر الذي اعترف به الشاب خالد نفسه بعدها وأعلن أنه ملتزم بكافة متطلباته المادية ولكنه لم يفعل بوعوده حسب كلام أنيس في أحد لقاءاته التلفزيونية.


اقرأ أيضًا..



ads