السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تخلى عنها حبيبها فذبحته بمساعدة شريكها ودفنا الجثة بطريق العبور

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:05 ص
هير نيوز


تفاصيل جديدة، تكشفها جهات التحقيق، بعد تسلم النيابة تقرير الطب الخاص بقضية مقتل طالب جامعي بمنطقة النزهة، وتضمن التقرير، أن المتهمين سددا عددًا من الطعنات في الصدر وتم ذبحه من خلال الرقبة.

وأكد تقرير الطب الشرعي، صحة اعترافات المتهمين، وأنهما تعديا عليه بسلاح أبيض وطعنه بمنطقة الرقبة والصدر بتحريض طالبة جامعية كانت على علاقة عاطفية بالقتيل، كما كشفت التحقيقات، عن أن الواقعة تمت بتحريض من فتاة طالبة جامعية كانت على علاقة عاطفية بالقتيل، وذلك بعد التصريح بدفن الجثمان عقب التشريح.





جنسية المتهمين



وأثبتت التحقيقات أن المتهمين في واقعة مقتل طالب جامعي عراقيّا الجنسية، وأيضًا المجني عليه يحمل نفس الجنسية، وأنهم انتقلوا إلى مصر لاستكمال تعليمهم بكلية الطب في جامعة عين شمس.

واعترف المتهم الثاني في القضية، الشاب "ف. ع. ك"، 20 سنة، بأنهما تعرفا على المجني عليه في الجامعة، وأن المتهمة "ز.ف" 20 سنة، طالبة بجامعة عين شمس كانت على علاقة عاطفية بالمجني عليه، لكن المجني عليه تخلى عنها وقرر إنهاء تلك العلاقة ووقع بينهما خلاف، مشيرًا إلى أن الفتاة المتهمة بقتل الطالب الجامعي، طلبت من المتهم الارتباط بها بعد تخلي المجني عليه عنها، وقبل الحادث بأيام طلبت الفتاة من المتهم الثاني التخلص من حبيبها السابق، فاستدرجوا المجني عليه واعتدوا عليه وذبحوه بعدة طعنات، ثم دفنوا الجثة بطريق العبور.



اقرأ أيضًا..

ميراث الدم.. الابن العاق يقتل أمه وشقيقه في المطرية




اعتراف المتهمة



وأضافت التحقيقات، أن المتهمة بعد اشتراكها مع زميلها على التخلص من حبيبها، شعرت بالندم والقلق، وروت ما حدث لزميلة أخرى بالجامعة، وأبلغت الأخيرة الشرطة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمة التي دلت عن مكان زميلها مرتكب الجريمة، وتمت إحالتهما للنيابة وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.



ads