السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيدزكيت.. أول سوق لتأجير مستلزمات الأطفال في مصر

الخميس 23/يونيو/2022 - 03:01 م
هير نيوز


السفر مع أطفال صغار يعني تحضير الكثير من الأغراض والمستلزمات التي يحتاجها الطفل، تعلمت مريم ذلك بعد أن سافرت في إجازة مع طفلتها لأول مرة الي الإسكندرية بدون أن تصطحب معها قائمة المستلزمات الطويلة التي يحتاجها الأطفال، رغبة منها في قضاء سفرية خفيفة، لم تصطحب معها سوى كرسي السيارة الخاص بالأطفال.


 


فكرة كيدزكيت


بمجرد وصولها إلى الإسكندرية، أدركت أن السفر الخفيف في وجود أطفال صغار ليس فكرة صائبة، احتاجت إلى "عربة الأطفال ولعب ومستلزمات كثيرة غير ذلك،. لم تجد مكانًا يوفر خدمة تأجير مستلزمات الأطفال التي تحتاجها. وأصبحت الإجازة مرهقة، ومن هذه التجربة استوحت فكرة كيدزكيت.

من خلال كيدزكيت، يمكن للوالدين استئجار كراسي السيارة للأطفال، وعربات وسراير الأطفال والمشايات والكراسي المرتفعة واللعب والملابس تنكرية وغيرها من المستلزمات الآمنة والتي يتم تنظيفها وتعقيمها دوريًّا، والتي يمكن تأجيرها لفترات قصيرة أو طويلة. يمكن للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال حديثي الولادة استئجار هذه الأدوات بدلاً من شرائها؛ مما يوفر لهم ذلك مبالغ كبيرة.



اقرأ أيضًا..





شركة صديقة للبيئة


كما تقوم كيدزكيت بتنظيف وتعقيم وصيانة معدات الأطفال، وتسليمها إلى الوالدين في أي مكان، سواء في منازلهم أو فنادقهم أو في المطار حال وصولهم. 

بالإضافة إلى ذلك، كيدزكيت شركة ناشئة صديقة للبيئة، تستأخر الشركة كل هذه الأدوات والمستلزمات من العائلات التي لم يعد أطفالهم يحتاجونها، مما يمكّن الوالدين من تحقيق دخل إضافي مع الحد من الفوضى في المنزل والحفاظ على البيئة.





ads
ads