الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| حقيقة تعرض آمال ماهر للاعتداء والسجن ظلما

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:01 م
هير نيوز

ترددت أنباء عديدة خلال اليومين الماضيين، تفيد بتعرض النجمة آمال ماهر للاعتداء والاغتصاب ودخولها السجن ظلما، ليثير ذلك قلق جمهورها عليها، ورغم أنها حرصت على نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" لتنفي ما سبق، إلا أن البعض أكد أنها ليست من قامت بنشرها، وأن الصفحة تم سرقتها.


وعلمت «هير نيوز» من مصادر مقربة من آمال ماهر، أن كل ما تردد حول الأخيرة لا أساس له من الصحة ولا يخرج عن إطار الشائعات والتكهنات التي ساهمت فيها غيابها عن الساحة منذ فترة لأسباب خاصة بها، ولكونها تعيش فترة نفسية غير مستقرة، حيث سبق وأعلنت اعتزالها وبعدها تراجعت عن القرار.



وأكدت المصادر، أن الفنانة آمال ماهر بخير تماما، وتوجد في منزلها ووسط أسرتها، وتسعى للعودة إلى الساحة في الفترة المقبلة من خلال حفلات غنائية وأغاني جديدة ستقوم بطرحها.

واستنكرت المصادر، ما يتردد مؤكدة أنه ليس من المنطق أن تتعرض فنانة شهيرة أو حتى شخصية عادية لهذه الجرائم من اعتداء واغتصاب وسجن ولم يتدخل أحد، مشيرا إلى أن ما يتردد ليس إلا مجرد تهويل في عصر السوشيال ميديا، وهي أخبار مفبركة تهدف لإثارة الجدل والرعب.



ويذكر أن الفنانة مروة نصر، نفت أيضا ما تردد عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، قائلة:" آمال ماهر الحمد لله زي الفل، وسط أهلها وبخير، وإن شاء الله راجعه قريب أوي، آمال ماهر صوت مصر وكل اللي بيتقال إشاعات".

اقرأ أيضًا..

ads