السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على البحر.. أول ظهور لآمال ماهر بعد التراجع عن الاعتزال| صور

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 06:34 م
هير نيوز

فاجأت المطربة آمال ماهر، معجبيها ومحبيها، بعودتها من جديد إلى الأضواء، وذلك بعدما غابت لفترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت المطربة آمال ماهر، صورة لها على الشاطئ أمام البحر أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى المدن الساحلية في مصر.



وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أعلنت في وقت سابق عن قرارها بالتراجع عن الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، وهو القرار الذي سبق أن أعلنته في شهر يونيو الماضي، وكتبت آمال ماهر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقة على الصورة:" أيام الصيف.. افتقدكم جميعًا".




وكانت آمال ماهر، قد أعلنت عن اعتزالها بمنشور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك حيث كتبت: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".


وأضافت حينها: "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".




واختتمت حديثها: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

 

وكان آمال ماهر قد بدأت الغناء وفي في الثالثة عشر من عمرها اي عام 1998، وكانت دائمة الحضور في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة، وكان الموسيقي محمد المليجي مكتشفها منذ البداية بعد أن شاهدها في أحد حفلات المدارس.

 

اقرأ أيضًا..

«بعد الاعتزال».. آمال ماهر تعود للظهور بشكل ولوك غريب| صور


ads