الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حب السيطرة.. عيوب رجل السرطان وكيف تتعاملين معها؟

الخميس 23/يونيو/2022 - 02:02 م
هير نيوز


يحتفل مواليد برج السرطان خلال تلك الفترة بأعياد ميلادهم، وإذا كنتِ ترتبطين برجل من مواليد برج السرطان فيجب عليكِ اكتشاف عيوبه ومميزاته جيدًا؛ حتى يمكنك التعامل معه بشكل صحيح، وكسبه في صفك.





وإليك أبرز عيوب رجل برج السرطان وكيف تتعاملين معها: 

 

حب التملك والسيطرة


يتميز رجل برج السرطان بالرومانسية والعاطفة المفرطة، ولكن من أبرز عيوبه عندما يرتبط بامرأة يريد أن يكون متملكًا لها ويسيطر عليها بشكل كبير، فلا يكون ديمقراطيًّا أو يمنحها مساحة كافية من الحرية؛ مما يجعل التعامل معه صعبًا في العلاقات العاطفية.


اقرأ أيضًا..



 

الحساسية المفرطة


من أبرز عيوب رجل برج السرطان حساسيته المفرطة، فهو يتأثر بأي كلمة أو موقف، ولا ينسى بسهولة أو يسامح من يجرح مشاعره، ويمكن أن يكون ذلك أمرًا طبيعيًّا ولكن لدى مولود السرطان يكون أشد بكثرة من غيره؛ بسبب حساسيته المفرطة.



اقرأ أيضًا..

 


التفكير السلبي


يمتلك مولود السرطان نظرة تشاؤمية وسلبية للأمور بشكل عام، فهو غير قادر على توقع وانتظار الجزء الجيد والإيجابي من الأمور، ولكنه يتوقع دائما السيئ وينظر لكل شيء بتشاؤم حتى يحدث عكس ما يتوقع.



كيف تتعاملين مع عيوب رجل برج السرطان؟ 


إذا وقعتِ في حب رجل برج السرطان يجب أن تكوني على علم بعيوبه وتقبلها والقدرة على التعامل معها، سواء حساسيته المفرطة ورومانسيته فتحافظي على مشاعره ولا تحاولي جرحه بأي كلمة أو موقف بل تبادلينه المشاعر والحب.

أما بالنسبة للتشاؤم والنادرة السلبية فيمكنك التعامل معها بحكمة عن طريق تغيير فكرته عن الأشياء، والتحدث بإيجابية أمامه؛ حتى يتأثر بك ويحاول أن يتوقع المزيد من الإيجابيات.



اقرأ أيضًا..