الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نشرة أهل الفن.. "حورية فرغلي" تكشف تفاصيل زواجها و"آمال ماهر" تحسم حقيقة تعرضها للاعتداء و"شيرين رضا" تتخذ قرارًا صادمًا

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:58 م
هير نيوز


تصدر عدد من النجمات التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، لأسباب مختلفة؛ حيث حازت أخبارهن على اهتمام كبير من الجمهور، ويرصد "هير نيوز" أبرز هؤلاء النجمات من خلال نشرة أهل الفن، عبر السطور التالية.


حورية فرغلي تكشف تفاصيل زواجها


عادت الفنانة حورية فرغلي، للصدارة من جديد بعد يومين من تصدرها التريند بسبب خبر ارتباطها والذي نفته تمامًا؛ حيث تصدرت هذه المرة بحديث قديم لها كشفت فيه عن أنها سبق وتزوجت مرة واحدة لمدة 3 شهور فقط، وكشفت عن التفاصيل في لقاء تلفزيوني سابق، قائلة: "شافني في النادي واتعرف عليا واتقدم ليا وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم".




آمال ماهر تحسم حقيقة تعرضها للاعتداء


تصدرت النجمة آمال ماهر، قوائم البحث والتريند خلال الساعات الماضية؛ حيث حسمت الشائعات التي طالتها اليومين الماضيين، بنشر صور جديدة لها من إجازتها الصيفية، تنفي فيه ما تردد حول نقلها المستشفى بعد تعرضها للاعتداء داخل أحد السجون بعد القبض عليها دون التطرق لأي تفاصيل، وهو ما أثار قلق جمهورها، وبطريقتها الخاصة وضعت الفنانة حدًّا للشائعات.


اقرأ أيضًا..




شيرين رضا تتخذ قرارًا صادمًا


صدمت الفنانة شيرين رضا، جمهورها بعدما أعلنت اعتزالها عن العمل في موسم رمضان، لتتصدر التريند عبر محركات البحث بقرار الصادم لمحبيها في جميع أنحاء الوطن العربي؛ حيث قالت في تصريح تلفزيوني: "المسلسل في رمضان حاجة مرهقة جدًا، اتعلمت إني مش هعمل كدة تاني في نفسي مش عايزة أكرر التجربة، عمركم ماهتشوفوني في رمضان".




بدرية طلبة تتصدر بفستان فرح


أثارت الفنانة بدرية طلبة، جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها بفستان زفاف في أحدث جلسة تصوير لها؛ حيث حازت إطلالتها على اهتمام الجمهور، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث؛ لكونها بدت شابة رغم أنها جدة ولديها أحفاد؛ حيث تحدت المرحلة العمرية التي تعيشها، ووصفها البعض من رواد مواقع التواصل بـ"عروسة باربي".


اقرأ أيضًا..