الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نبيلة عبيد تكشف لـ"هير نيوز" حقيقة تناول برنامجها الإذاعي الجديد حياتها الخاصة

الخميس 23/يونيو/2022 - 02:02 م
هير نيوز


كشفت النجمة نبيلة عبيد، حقيقة الأنباء المتداولة والتي تفيد بأن برنامجها الإذاعي الجديد الذي يحمل عنوان "مع نبيلة" والتي تعكف على تسجيله حاليا، أنه سوف يتناول أسرار حياتها الشخصية؛ حيث سيكون أشبه بمذكراتها الخاصة.





حقيقة الأمر


وأكدت نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، أن البعض فسر الأمر بشكل خاطئ، فالبرغم من أن البرنامج سيتطرق لأمور عديدة في حياتها ومن مرحلة الدراسة ودخولي المجال الفني ورحلة صعودي وعلاقتي بالعديد من النجوم وأهل الفن، إلا أنه لن يتناول الأمور الشخصية مثل الزواج والأمور الحياتية الخاصة جدا، فهذه لن تكون مجال للحديث في البرنامج.





مشوارها الفني


وأوضحت أنها مرت بصعوبات عديدة ولم يكن مشوارها الفني سهلا، وهذا ما يستحق أن يعرفه الجمهور وأعتقد أن هذا هو ما يهمهم أيضًا وليس الأمور الشخصية التي تخص الزواج وما غير ذلك، فهذا أمر يخصني فقط.
وبينت أنها انتهت من تسجيل جزء من البرنامج داخل منزلي، وسوف يستغرق تسجيل باقي الحلقات فترة، وسيكون هناك مداخلات ولقاءات عديدة، معبرة عن سعادتها الشديدة بتقديم برنامج في الإذاعة والتي فضلتها على البرامج التلفزيونية لإيمانها الشديد بها.





القيمة والمضمون


وأشارت إلى أنها لم يشغلها أبدًا العائد المادي؛ لأن مثل هذه الأمور خارج حساباتها، ولكنها دائمًا تهتم بالقيمة والمضمون، موضحة أن البرنامج أعادها للعديد من الذكريات التي عاشتها على مدار مشوارها.
يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد، كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، وهو من بطولة نادية الجندي، وسميحة أيوب، ومن إخراج وائل إحسان.