الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

طعن طليقته داخل محل ملابس بحلوان وقال: استفزتني ورفضت العوده لعصمتي

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:20 م
هير نيوز


اعترف المتهم بمحاولة قتل طليقته، داخل محل ملابس تعمل به في حدائق حلوان، بتفاصيل جريمته قائلًا: تحدثت معها كثيرًا وكانت تماطلني أو تغلق الهاتف في وجهي ولا تكمل الحديث معي، استفزتني كثيرًا، ودار بيننا سجال في الكلام حول مشاكل الحياة والخلافات التي أدت إلى الانفصال بيني وبينها، ولكنها كانت لا تريد الحل.





رفضت العودة لعصمتي


وأضاف: كنت أحبها ولكن وقع الطلاق دون إرادتي ورفضت العودة إلى عصمتي قلت لها لن أتركك، وسوف أنتقم منك.. اعتقدت أنني أهرج وكانت دائمًا ما تستفزني، معتقدة أنني أبيع كلامًا لها كما يقولون إلى أن جاء يوم الواقعة اتصلت بها ولم تسمعني وأغلقت الهاتف فذهبت إلى محل الملابس الذي تعمل به وتشاجرت معها وأخرجت سلاحًا أبيض "سكينًا" وطعنتها به وهربت لكن رجال الشرطة ألقوا القبض علي.


وقال شاهد عيان في مكان الواقعة: إن المجني عليها، سيدة في بداية العقد الرابع من العمر، تعمل بائعة في أحد محلات الملابس، وفوجئت بدخول المتهم إلى محل عملها، ووقعت بينهما مشادة كلامية؛ فأخرج المتهم سلاحًا أبيض- سكينًا، وطعنها عدة طعنات، إحداها نافذة، كانت ستؤدي إلى مقتلها، ثم لاذ بالفرار.


اقرأ أيضًا..

جريمة بشعة.. قتل زوجته لحملها في بنت وليس ولدًا





ضبط المتهم


البداية عندما تلقي رئيس مباحث شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي، يفيد بإصابة سيدة على يد طليقها، بمنطقة حدائق حلوان، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، بالتحري والفحص تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، ونقل السيدة إلى مستشفى حلوان العام؛ لتقديم الإسعافات لها وإنقاذها، وتم إبلاغ جهات التحقيق، والتي انتقلت إلى المستشفى، لسماع أقوال المجني عليها، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، والوقوف على ظروفها وملابساتها.