الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة في بيت عيلة: سلفتي دعت عليا بعد ما نظفت شقتها.. والتعليقات: أنتي ونيتك

الجمعة 24/يونيو/2022 - 12:10 ص
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول أنها تسكن في بيت عيلة ولديها سلايف في المنزل، وقام أخو زوجها ذات مرة بالشكوى أمامها وأمام زوجها من عدم نظافة زوجته وأن الصراصير تملأ الشقة وكذلك الثلاجة، الأمر الذي دفعها إلى استغلال وجود سلفتها في بيت أهلها وقامت بالدخول إلى شقتها وأخذت تنظفها، كما نظفت الثلاجة، وأخذت ملابس أخو زوجها وقامت بغسلها وكيها مع ملابس زوجها وحينما علمت سلفتها بما فعلت انزعجت مما حدث وقامت بسبها والدعاء عليها أمام الجميع، لذا تسأل صاحبة المنشور هل هي قد أخطأت حينما فعلت ذلك.

متهورة

لامتها "أ.ش" على ما فعلته حيث وصفتها بالمتهورة، حيث كان ينبغي عليها أن تنتظر عودتها وتساعدها في تنظيف شقتها حيث كان لا ينبغي لها أن تدخل دون وجودها وعلمها وتنظف الشقة.

ده راجع لنيتك

كما رأت "ع.أ" أن ما فعلته يرجع إلى نيتها ولكن مهما إن كانت نيتها فكان لا ينبغي عليها الدخول إلى شقة سلفتها وأن تطلع على خصوصيتها.


زوجها هيعقد مقارنة

وأشار "ر.أ" إلى أن الزوج بعد ما فعلته صاحبة المشكلة من تنظيف لشقته سوف يعقد مقارنة بين زوجته وبين زوجة أخيه لذا كان ينبغي على صاحبة المنشور أن تنتظر سلفتها وتساعدها في تنظيف بيتها وتفعل ما تُريده في وجود صاحبة المنزل لذا فقد وجب عليكي أنت الاعتذار وليس هي.


من تدخل فيما لا يعنيه

واكتفت "ع.ن" بالتعليق قائلة "من تدخل فيما لا يعنيه لاقى ما لا يُرضيه"، كما وجهت "ع.ف" لصاحبة المنشور سؤال حول نيتها وقت أن قررت أخذ مفتاح سلفتها والدخول إلى بيتها وتنظيفه فهل كانت نيتها التنظيف فقط أم حتى يُقال أنها أكثر نظافة منها.


اقرأ أيضًا..

ads