الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"متجوز من 6 شهور ومراتي مش ماليه عيني" والتعليقات: "ربنا يخلصها منك"

الخميس 23/يونيو/2022 - 05:01 م
هير نيوز


كتب شاب مشكلته على إحدى صفحات الفيسبوك؛ حيث إنه يبلغ من العمر 32 عامًا ومتزوج من 6 أشهر، ومنذ أن تزوج وهو شارد الذهن وغير مرتاح؛ نظرًا لكون زوجته ليست على قدر من الجمال، ولكنها على خلق، كما أنها تحبه وتحاول دومًا إرضاءه، ولكنه غير قادر على التجاوب معها وما يزيد الأمر معه سوءًا هو أنه يرى في أعين والدته وإخوته أنها غير مناسبة له، ولا يعرف ما الحل لما هو فيه؛ لذا كتب مشكلته لعله يجد الحل من رواد الصفحة.




تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا المنشور، فمنهم من دعا له بصلاح الحال وأن يزيح الله تلك الغمامة التي على عينه والتي تجعله لا يرى محاسنها.




احمد الله أن زوجتك بنت حلال 


طلبت "ي.ي" من صاحب المنشور أن يحمد الله على أن زوجته بنت حلال؛ حيث إنها تحبه وتبحث عن إرضائه، بالإضافة إلى أنها على خلق وذلك طبقًا لما ذكره.





مع الوقت هتحبها 


أكد "م.ز" على أنه مع الوقت سيتعلق بها وسيحبها حب العشرة وسيشعر معها بالراحة ولن يستطيع الاستغناء عنها؛ حيث إنه سيعرف قيمتها غدًا وأنها نعم الزوجة.



الإنسان مابياخدش كل حاجة


أوضح "ي.م" أن الإنسان لا يأخذ كل شيء؛ حيث إنه كان من الممكن أن يتزوج بامرأة جميلة لكن أخلاقها ليست على مايرام ولا تحترمك ولا تبحث عن إرضائك، وقتها لن يكون جمالها مبررًا لها فعليه أن يرضى بنصيبه.





اتقرب من ربنا 


كما نصحه "ن.ع" بأن يتقرب من الله، ومن المؤكد أنه سيرزقه الله حبها؛ لأنها نعم الزوجة، كما طلب منه أن يحافظ على زوجته، في حين رأى "و.س" أن ما فيه صاحب المنشور هو حسد فعليه بالرقية الشرعية وقول أذكار الصباح والمساء.



ads
ads