الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي بيهددني إنه هيتجوز عليا ومليش حد يقف له" والتعليقات: "شرع ربنا مش تهديد"

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:03 م
هير نيوز


أعربت إحدى السيدات من خلال مشكلتها والتي كتبتها بإحدى صفحات الفيسبوك عن مدى تعبها من تهديد زوجها لها باستمرار بالزواج عليها، مؤكدة على أن والدها متوفى ولا يوجد من يقف له.





اللي عايز يعمل مبيقولش 


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة؛ حيث أكدت "م.م" "أن زوجها مش بيهدد هو بيقول كلام وبس؛ لأن اللي عايز يتجوز مش بيقول بيفاجئ مراته علطول" وذلك على حد تعبيرها.




شوفي إيه إللي ناقصه وإعمليه

ومن جانبه أوضح "أ.ع" أن الزواج ليس بالغصب وعلى صاحبة المشكلة بأن تعرف ما ينقص زوجها بسبب تقصيرها معه ويبحث عنه مع غيرها.



اقرأ أيضًا..




سيبيه يتجوز 


كما نصحتها "ن.س" بأن تترك زوجها يذهب ويتزوج وتطلب منه مصروفًا لها وتعيش معاه وألا تطلب منه الطلاق حتى لا تُشرد نفسها ولا أبناءها طالما لا يوجد مكان تذهبي إليه حتى وإن كان لها من تذهب إليه فلن يتحملها طويلًا هي وأولادها فلا تُصعب الأمور على نفسها وتُسهلها على زوجها، وعليها بأن تُنحي مشاعرها جانبًا وتتعامل بواقعية وحكمة مع الأمر.


اقرأ أيضًا..




جوزك بيثير غيرتك 


أوضحت "ه.ع" بأن هناك كثيرًا من الرجال يقومون بتكرار مثل هذا الكلام؛ كي يُثيروا غيرة زوجاتهم لا أكثر، هذا وطلبت منها أن تهتم بنفسها وتثق بحالها أكثر من ذلك، وألا تجعله محور اهتمامها.



ادعي ربنا يهديه


كذلك طلبت منها "و.س" بأن تدعو لزوجها بأن يهديه الله ويصلح ذات بينكم، كما نصحتها "ر.غ" بأن تُكثر من تكرار "حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"، هذا واستنكر "م.إ" ما رأته صاحبة المشكلة من وقع الظلم عليها من لو قام الزوج بالزواج عليها؛ حيث قال: "ليه اعتبرنا إن التعدد اللي أحله الله ظلم؟".  


اقرأ أيضًا..

ads
ads