الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد إحالته إلى الجنايات» تحديد موعد لبدء محاكمة قاتل «نيرة أشرف»

الخميس 23/يونيو/2022 - 06:38 م
نيرة أشرف
نيرة أشرف

حددت محكمة استئناف المنصورة يوم الأحد المقبل، لتكون أولى جلسات محاكمة محمد عادل، قاتل ضحية جامعة المنصورة نيرة أشرف مع توجيه له تهمة القتل مع سبق الأصرار والترصد، وذلك بعدما تبينت النية وعقد العزم على قتلها أمام بوابات جامعة المنصورة.. 


تحديد موعد محاكمة قاتل نيرة أشرف

 


وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

 

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم.


مقتل الطالبة نيرة أشرف تعد من أهم قضايا الرأي العام

 

وفي هذا الإطار أكدت الإعلامية نهاد سمير خلال برنامج "صباح البلد" على أن العدالة الناجزة والقصاص العادل مصطلحات مهمة جدًا ومن خلالهم نستطيع أن نضمن حياة كريمة وحماية لجميع أفراد المجتمع المصري.

 

وقالت نهاد سمير أن قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف تعد من أهم قضايا الرأي العام التي ظهرت على الساحة خلال الفترة الأخيرة، نظرا لبشاعة الطريقة التي تم قتلها بها أمام زملائها وأمام حرم جامعة المنصورة.


إحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات 

 

وشددت نهاد سمير على أن ما قام به مستشار النائب العام بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات بشكل سريع بعد 48 ساعة فقط من وقوع الحادث، يعبر عن بشاعة ما حدث.

 

وخلال الساعات الماضية تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لحظة ظهور "محمد عادل" المتهم في مقتل الطالبة نيرة أشرف، خارج أسوار جامعة المنصورة، وسط حراسة أمنية مشددة بمسرح الجريمة لتمثيلها في حضور فريق من نيابة جنوب المنصورة الكلية.


اقرأ أيضًا..

نيرة أشرف ليست الأولى.. ضحية جديدة تظهر لقاتل فتاة المنصورة


«بعد إحالته إلى الجنايات» تحديد موعد لبدء محاكمة قاتل «نيرة أشرف»

«بعد إحالته إلى الجنايات» تحديد موعد لبدء محاكمة قاتل «نيرة أشرف»
ads
ads