الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"رجعت في الكفن" لحظة انهيار والدة ضحية الأردن بعد قتلها أمام الجامعة| فيديو

الخميس 23/يونيو/2022 - 09:28 م
ضحية الأردن
ضحية الأردن

سيطرت حالة من الصدمة على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد فاجعة حادث قتل فتاة تدرس في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن وذلك على طريقة قتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة المنصورة.


 


حيث تعرضت الطالبة والتي تدعى إيمان إرشيد، لإطلاق نار من قبل أحد المجهولين، حيث أكدت بعض التقارير أن الشخص، الذي أطلق النار ليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة.

 

وشددت التقارير الأردنية على أن القاتل أطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الأمن بمحاولة إلقاء القبض عليه إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار، موضحين أن عمره لا يتجاوز 24 عاماً.


 


وفي هذا السياق تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة إنهيار والدة إيمان إرشيد، من أمام المستشفى التي تتواجد فيها جثة الضحية.

 

ونقلت بعض الصحف الأردنية تصريحات على لسان والدة إيمان إرشيد حيث قالت: "ودعتني وراحت لجامعتها، ورجعولي ياها بالكفن"، وهي في حالة حزن شديدة ومنهمرة في البكاء.


 


وفي السياق ذاته تحدث نور إرشيد، شقيق الضحية، حيث أكد أن والدهم هو من أوصل شقيقته إلى الجامعة نظرًا لارتباطها بالامتحانات، لتتفاجأ العائلة بعد ذلك باتصال هاتفي عند الساعة الحادية عشرة، يبلغهم أن ابنتهم في المستشفى بعد إجراء الامتحان، ولدى وصولهم إلى المستشفى تفاجأوا بوجود الأجهزة الأمنية أمام غرفتها.

 

وعن تداول المستخدمين رسالة من القاتل على هاتف إيمان أرشيد، أكد شقيقها أنه لا يملك معلومة حول هذا الأمر خاصة وأن هاتف شقيقته تحت سيطرة قوات الأمن في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه لا يعلم الأسباب التي دفعت الجاني لقتل شقيقته.


 


واستنكر نور إرشيد ما حدث من أمن الجامعة وذلك عقب نجاح الجاني في الدخول إلى الحرم الجامعي بمنتهى السهولة وهو بحوزته سلاح ناري، لكنه أكد على احترامه هو وعائلته للقانون وانهم سيكونوا حريصين على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون، داعيا المجتمع للوقوف معهم لأخذ حق شقيقته، وإنزال أقصى العقوبات على الجاني.


اقرأ أيضًا..

«هتموتي زي نيرة أشرف» شاب يطلق 5 رصاصات بصدر فتاة أردنية رفضت الزواج منه


ads