السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بأي ذنب قتلت" والد طالبة الأردن إيمان إرشيد :" كيف دخل القاتل للجامعة بالسلاح؟"| فيديو

الخميس 23/يونيو/2022 - 09:44 م
هير نيوز

أطلق شخص مجهول بجامعة أردنية 5 رصاصات على الطالبة إيمان إرشيد، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد. وحاول رجال أمن جامعة العلوم التطبيقية إلقاء القبض عليه إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار، موضحين أن عمره لا يتجاوز 24 عاما، وأكدت مصادر أن الطالبة إيمان إرشيد كانت قد خرجت إلى الجامعة لأداء امتحانات نهاية العام .


وقال مفيد إرشيد والد الطالبة المقتولة داخل حرم جامعتها ايمان ارشيد: إنه كان يوصلها للجامعة يوميا ، واليوم كان لديها امتحان نهاية العام وتركها عند الساعة 8 و 10 دقائق صباحا، وابلغته أنها تنهي امتحانها بين الساعة العاشرة والعاشرة والربع صباحا، مشيرا إلى أنه قال لها "سيأتي شقيقك ليعيدك للمنزل".

وأضاف: "في الساعة 11 صباحا أبلغتنى والدتها أن إيمان أطلق عليها النار بالجامعة، وأكد، أنه لن يقبل بأي صلح أو عطوى بمقتل ابنته ، متسائلا : " بأي ذنب قتلت " .

والد الطالبة إيمان إرشيد يطالب بالقصاص 

وطالب مفيد ارشيد والد ايمان خلال لقاء تليفزيونى، بالقصاص من قاتل ابنته بإصدار حكم الإعدام بحقه وتنفيذه.
وبين أنه تلقى اتصالا هاتفيا أبلغ فيه أن ابنته في المستشفى وتوجه إليها على الفور، فوجدها متوفاة.
وتساءل والد الطالبة إيمان، كل يوم أدخل معها للجامعة يقوم الأمن بتفتيشي ذاتيا والإطلاع على هويتى، فكيف دخل هذا الشخص للجامعة ومعه سلاح وقام بالجريمة وخرج؟!
 

ومن جانبها، كشفت زميلة الطالبة الأردنية إيمان أرشيد عن مفاجآت صادمة عن واقعة إطلاق أعيرة نارية على زميلتها أثناء توجهها للكلية صباح اليوم .

وقالت زميلتها خلال لقاءها مع قناة "إرم نيوز"، علمنا صباح اليوم بوقوع جريمة قتل عبارة عن إطلاق أعيرة نارية لانعرف ماهى أسبابه، ولكن مانعرفه أنه دخل بسيارته إلى الجامعة ولكن كيف دخل من أبواب الجامعة بسلاح ناري، وأيضا نتساءل، كيف دخل للجامعة وهو غير طالب بها ولا يمت بصلة لأى طالب بالداخل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads