السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملكة إنجلترا وجاكلين كينيدي».. حكايات أشهر الأرامل في يومهن العالمي| صور

الجمعة 24/يونيو/2022 - 12:50 ص
هير نيوز

بالتزامن مع اليوم العالمي للأرامل، الذي أقرته الأمم المتحدة في 23 يونيو، تأتي مجموعة من النساء المشهورات اللائي فقدن شركائهن بعدما قضين سويًا سنوات طويلة، ولم يتم لهم الزواج بعدهم لسنوات، وتعرض «هير نيوز» أشهر الأرامل حول العالم في يومهن العالمي..


ملكة إنجلترا

 

يقول موقع "ورلد توداي نيوز" إن ملكة إنجلترا واحدة من أحدث المشاهير الذين عانوا من فقدان الزوج، وهو الكير فيليب مونتباتن، دوق إدنبرة ، الذي توفي عن عمر يناهز 99 عامًا في 9 أبريل 2021، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت إليزابيث الثانية واحدة من أشهر الأرامل في العالم، بعد أكثر من 73 عامًا من الزواج ، وهي الفترة التي وصفت فيها الدوق بأنه "قوتها ودليلها الدائمان".

 

فانيسا لين براينت زوجه لاعب السلة كوبي براينت



ومن بينهن أيضا فانيسا لين براينت ، زوجة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت ، الذي توفي في حادث مروحية مع ابنتها جيجي وسبعة آخرين في 26 يناير 2020 ، بالقرب من منزلها في لوس أنجلوس.

 

وكتبت أرملة نجم لوس أنجلوس ليكرز على موقع إنستغرام بعد أيام من وفاته: "لا توجد كلمات كافية لوصف حزننا في هذا الوقت".

 

تجلى حزن أرملة كوبي براينت في مناسبات متكررة حيث ظهرت فانيسا علنًا أو استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي لتذكر زوجها المحبوب وجيجي الصغير.


أرملة شون كونري



تتذكر ميشلين روكبرون ، أرملة الممثل الاسكتلندي شون كونري ، الذي توفي عن عمر يناهز 90 عامًا في 31 أكتوبر 2020، زوجها الذي شاركت معه أكثر من أربعة عقود من حياتها باعتباره "نموذجًا رائعًا للرجل" شاركت معه "نموذج رائع للرجل" حياة".


جاكلين كينيدي أرملة أمريكا



تُذكر جاكلين كينيدي على أنها "أرملة أمريكا" ، بعد أن أصبحت أرملة رئيس الولايات المتحدة، جون فيتزجيرالد كينيدي ، في عام 1963 ، وبعد سنوات ، في عام 1975، للملياردير اليوناني أرسطو أوناسيس 

 

لورين باكال أرملة هوليوود



في هوليوود حملت الممثلة الأمريكية لورين باكال لقب "أرملة هوليوود" لعقود بعد وفاة الممثل همفري بوجارت عام 1957.

 

كارولينا دي موناكو



لا تنسى كارولينا دي موناكو حقيقة أنها كانت أرملة ستيفانو كاسيراجي ، الذي توفي في حادث في سباق بحري عام 1990 ، رغم أنها تزوجت لاحقًا من إرنستو دي هانوفر.


إيزابيل بانتوجا أرملة إسبانيا



تستمر تسمية "أرملة إسبانيا" في الظهور على المغنية إيزابيل بانتوجا ، على الرغم من أن وفاة زوجها ، مصارع الثيران فرانسيسكو ريفيرا "باكيرري" ، يعود تاريخها إلى عام 1984.


أرملة كورت كوبين



ستظل كورتني لوف دائمًا أرملة المغني والموسيقي والملحن الأمريكي كورت كوبين ، الذي توفي في عام 1994. 


اقرأ أيضًا..

في اليوم العالمي.. 258 مليون أرملة في العالم والأكثرية بشرق آسيا


ads
ads